لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 23 Jan 2013 06:16 AM

حجم الخط

- Aa +

19 شركة فرنسية في معرض الشرق الأوسط للتجهيزات الداخلية للطائرات بدبي

تشارك تسع عشرة شركة فرنسية في الجناح الفرنسي في معرضي الشرق الأوسط للتجهيزات الداخلية للطائرات ((AIME وصيانة وإصلاح وفحص الطائرات (MRO)، المقرر عقدهما في دبي خلال الفترة 22 - 23 يناير 2013.

19 شركة فرنسية في معرض الشرق الأوسط للتجهيزات الداخلية للطائرات بدبي

تشارك تسع عشرة شركة فرنسية في الجناح الفرنسي في معرضي الشرق الأوسط للتجهيزات الداخلية للطائرات AIME وصيانة وإصلاح وفحص الطائرات MRO، المقرر عقدهما في دبي خلال الفترة 22 - 23 يناير 2013.

يعد معرض الشرق الأوسط للتجهيزات الداخلية للطائرات (AIME) المعرض الوحيد على مستوى الشرق الأوسط المتخصص في التجهيزات الداخلية للطائرات، التجهيزات الخاصة بكبار الشخصيات، خدمات الترفيه على متن الطائرات، الاتصالات اللاسلكية والتموينات.

يتم تنظيم هذا المعرض بشكل متزامن مع معرض الشرق الأوسط لصيانة وإصلاح وفحص الطائرات (MRO) الذي يعد مرجعاً في المنطقة في مجال صيانة وإصلاح وفحص الطائرات.

وقد شهد المعرضان في دورتهما السابقة التي عقدت في فبراير 2012 تواجد 250 عارض من سبعين دولة فضلا عن 2.500 زائر بزيادة 33% عن عام 2011.

سيتم عرض الابتكارات الفرنسية في معرض الشرق الأوسط للتجهيزات الداخلية للطائرات (AIME) في قاعة رقم 5 ، منصة رقم 433. وسيتم إلقاء الضوء على العديد من قطاعات الخبرة مثل مقاعد الركاب الفاخرة والمتطورة، المكونات ذات التصميم المعدني والمركب، الأنظمة المبتكرة لحزام الأمان، نظم الإنارة، نظام الـ إتش.دي الذي يتيح بث برامج فيديو وصوت بتقنية الـ إتش.دي فضلا عن العديد من الحلول ثلاثية الأبعاد.

كما يمكن الاطلاع على أحدث معدات التأمين ضد مختلف أنواع التهديدات الإرهابية. والشركات المستضافة في هذا الجناح هي: أبليكس، كرياشين أند إيمدج باريس، إي.أ.دي.إس سوجرما، بي.جي.أ. إلكترونيك وسيماوورلد.

وفيما يتعلق بالجناح الفرنسي المشارك في معرض الشرق الأوسط لصيانة وإصلاح وفحص الطائرات (MRO) فسيضم أربع عشرة شركة متخصصة في مجالات عدة مثل أدوات الصيانة الدقيقة ومعدات الدعم الأرضي والتي تشمل معدات تأمين، تطبيقات محمولة متعددة المكونات لصيانة وإصلاح وفحص الطائرات، حلول الاتصال الـRFID الخاصة بالطيران فضلا عن منتجات كيميائية خاصة بالصيانة. ويمثل العرض المقدم صناعة الطيران الفرنسية.

وقال بريس روبين مدير مشروع الطيران بوكالة يوبيفرانس: "تتمتع الخبرة الفرنسية في مجال التجهيزات الداخلية للطائرات وصيانة الطائرات بشهرة كبيرة، ومن ثم تسعى الشركات الفرنسية لتبادل بهذه الخبرة مع شركات الشرق الأوسط التي لديها دراية جيدة بطائرات الإيرباص المتواجدة بشكل جيد في المنطقة. ومن هنا يمكن للشركات الفرنسية تقديم خدمات متكاملة متوافقة لشركات الطيران ولمراكز الصيانة المتواجدة في منطقة الشرق الأوسط".