لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 5 Sep 2012 01:03 PM

حجم الخط

- Aa +

اتفاقية المشاركة بالرمز بين الاتحاد للطيران وطيران رأس الخيمة

وقعت الاتحاد للطيران وطيران رأس الخيمة اتفاقية للمشاركة بالرمز تتضمن خمس وجهات وتشمل لأول مرة تسيير رحلات محلية داخل  دولة الإمارات العربية المتحدة.  

اتفاقية المشاركة بالرمز بين الاتحاد للطيران وطيران رأس الخيمة

بموجب الاتفاقية التي تعتبر الأولى من نوعها بين شركتين إماراتيتين، ستضع الاتحاد للطيران رمزها المكون من حرفي “EY” على الرحلات التي تسيرها طيران رأس الخيمة بين إمارتي رأس الخيمة وأبوظبي.

وفي المقابل، سوف تضع شركة طيران رأس الخيمة رمزها المكون من حرفي “RT” على عدد من الوجهات التي تشغلها الاتحاد للطيران، تتضمن في المرحلة المبدئية الوجهات التالية بين أبوظبي و لندن هيثرو، ومانشستر، ودبلن، وبانكوك، وجينيف.

ومن المقرر أن تباشر شركة طيران رأس الخيمة تشغيل خط السير بين مطار رأس الخيمة وأبوظبي بدءاً من 3 أكتوبر القادم.

وبهذا الصدد، علق بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، قائلاً “يحدونا الفخر بأن نرحب بطيران رأس الخيمة، شركة الطيران الإماراتية الشقيقة، لتكون شريكاً بالرمز للاتحاد للطيران.

وبفضل ذلك سوف تضع الاتحاد للطيران، للمرة الأولى، رمزها المكون من حرفي “EY” على رحلة داخلية في دولة الإمارات العربية المتحدة، الأمر الذي يمثل إنجازاً هاماً لشركتنا”.

وتعليقاً على الاتفاقية، أفاد جون برايفورد، الرئيس التنفيذي لشركة طيران رأس الخيمة قائلاً “يسرنا أن نعلن عن اتفاقية المشاركة بالرمز مع الاتحاد للطيران والتي تأتي تتويجاً لشهور من المشاورات والتعاون بين الشركتين”.

وأضاف برايفورد “حين تقوم شركة طيران بمثل جودة ومكانة الاتحاد للطيران باختيار شركتنا لتكون شريكاً بالرمز للاتحاد للطيران فإن ذلك يظهر مدى التقدم الذي أحرزته طيران رأس الخيمة منذ تم إعادة إطلاق الشركة عام 2010، الأمر الذي يمثل شهادة على العمل الدؤوب من قبل موظفينا وإخلاص وولاء عملائنا”.

واختتم برايفورد حديثه قائلاً “نحن في طيران رأس الخيمة نعتقد بأهمية أن يكون العملاء على رأس كل ما نقوم به من خدمات، ومع هذه الشراكة الواعدة، سوف يتاح لنا أن نوفر لمن يقطنون إمارة رأس الخيمة والإمارات الشمالية نطاقاً أوسع من الوجهات، كما نوفر لهم كذلك للمرة الأولى رابطاً مباشراً للسفر إلى العاصمة أبوظبي”.

ومن الجدير بالذكر أنه إضافة إلى المشاركة بالرمز مع طيران رأس الخيمة، تتمتع الاتحاد للطيران باتفاقيات للشراكة بالرمز مع 37 شركة طيران في مختلف أنحاء العالم. وتمثل اتفاقيات الشراكة بالرمز، جنباً إلى جنب مع امتلاك حصص الملكية في شركات الطيران الأخرى والنمو المتساوق للشركة، الركائز الأساسية الثلاث التي تقوم عليها خطط التوسع للاتحاد للطيران