لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 26 Sep 2012 12:34 PM

حجم الخط

- Aa +

العربية للطيران تطلق أولى رحلاتها لأربيل الشهر المقبل

تطلق شركة العربية للطيران رحلاتها إلى أربيل وجهتها الثانية في العراق والوجهة السادسة والسبعين عالمياً، وذلك بدءاً من الـ 14 من أكتوبر المقبل

العربية للطيران تطلق أولى رحلاتها لأربيل الشهر المقبل

تطلق شركة العربية للطيران رحلاتها إلى أربيل وجهتها الثانية في العراق والوجهة السادسة والسبعين عالمياً، وذلك بدءاً من الـ 14 من أكتوبر المقبل، وفق ما ورد بت"الرؤية الاقتصادية".

 

 

وتأتي الرحلات الجديدة إلى مدينة أربيل لتستكمل رحلات العربية للطيران إلى النجف، حيث تعتبر أربيل رابع أكبر مدينة عراقية، وهي تقع في شمالي البلاد ويبلغ تعداد سكانها نحو 1.3 مليون نسمة، كما أنها تعد مركزاً ثقافياً وتجارياً مهماً.

 

وقال عادل علي الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران «تمثل الوجهة الجديدة استمراراً لاستراتيجية الشركة الرامية إلى تعزيز حضورها في مختلف أنحاء الشرق الأوسط»، مضيفاً «تعتبر أربيل وجهة مثالية بالنسبة إلينا، نظراً لما شهدته خلال السنوات القليلة الماضية من نمو واعد ومشاريع تطويرية ضخمة في مختلف القطاعات الاقتصادية».

 

وأوضح أن رحلة أربيل ستسهم في تعزيز العلاقات التجارية والسياحية بين الإمارات والعراق، وأكد مواصلة العمل وفق استراتيجيتنا القائمة على استمرار التوسع في الوجهات التي يرغب عملاؤنا في السفر إليها.