لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 25 Sep 2012 08:52 AM

حجم الخط

- Aa +

250 ريال قسيمة مجانية للمسافرين على متن طيران ناس السعودي

بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية، قدمت شركة ناس قسيمة بقيمة 250 ريالاً لكل مسافر على متن رحلاتها الداخلية.

250 ريال قسيمة مجانية للمسافرين على متن طيران ناس السعودي

قدمت شركة ناس السعودية للطيران المنخفض التكلفة على متن جميع الرحلات الداخلية المحلقة عبر الأجواء السعودية لكل مسافر قسيمة مجانية بمناسبة اليوم الوطني السعودي بقيمة 250 ريالاً يمكن استخدامها في رحلات طيران ناس الداخلية والدولية سارية المفعول إلى نهاية العام 2012 بالإضافة إلى تقديم بعض الأطعمة المجانية.

 

وجاء ذلك -وفقاً لصحيفة "المدينة" السعودية- بمناسبة اليوم الوطني السعودي يوم الأحد الماضي.

 

وكان قد تم التنويه بهذه المناسبة على متن الرحلات من قبل أفراد طاقم الطائرة بالنيابة عن الإدارة التنفيذية في طيران ناس، كما تم الاحتفال أيضاً في جميع المطارات الداخلية التي يسير إليها طيران ناس حيث تم تقديم القهوة والتمور لجميع الركاب بالإضافة إلى هدايا للأطفال.

 

وصرح سليمان الحمدان الرئيس التنفيذي للوطنية للخدمات الجوية (ناس القابضة) الشركة الأم لطيران ناس قائلاً "نحن نسعى دوماً أن نشارك عملاءنا المسافرين فرحتهم وخصوصاً في هذا المناسبة الغالية على قلب كل مواطن ومواطنة".

 

وقال الكابتن فرانسوا بوتيللير الرئيس التنفيذي لطيران ناس إن طيران ناس يقدر كثيراً للمواطنين السعوديين والمقيمين في المملكة ثقتهم الكبيرة والتي لولاها لما حقق الطيران الأرباح المتتالية في الأشهر الثلاثة الماضية، وبهذه المناسبة قررت الإدارة التنفيذية لطيران ناس توزيع قسائم مجانية بقيمة 250 ريالاً للقسيمة وزعت على جميع الركاب ومرافقيهم من الصغار خلال الرحلات الداخلية يوم الأحد 23 سبتمبر/أيلول الموافق لليوم الوطني السعودي.