لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 24 Sep 2012 06:02 AM

حجم الخط

- Aa +

السعودية: تخفيض أسعار تذاكر الرحلات الداخلية في اليوم الوطني

خفضت إحدى شركات الطيران السعودية أسعار تذاكر الرحلات الداخلية بمناسبة اليوم الوطني ليصل سعر التذكرة إلى 250 ريالاً لكافة الوجهات الداخلية.

السعودية: تخفيض أسعار تذاكر الرحلات الداخلية في اليوم الوطني

خفضت إحدى شركات الطيران السعودية أسعار تذاكر الرحلات الداخلية بمناسبة اليوم الوطني، ليصل سعر التذكرة إلى 250 ريالاً لكافة الوجهات الداخلية.

 

ووفقاً لصحيفة "عكاظ" السعودية اليوم الإثنين، ستبدأ بعض من شركات الطيران العاملة في المملكة خلال الأيام المقبلة تخفيض أسعار تذاكرها على الرحلات الدولية لشرق آسيا وتركيا وبعض الدول الأوربية، بنسبة تتراوح مابين 30 إلى 50 بالمئة، مع قرب إجازة عيد الأضحى التي تعتبر أطول إجازة (16 يوماً).

 

وقال المختص في مجال السفر والسياحة ناصر الطيار إن أكثر الحجوزات تتجه نحو شرق آسيا، ماليزيا أو إندونيسيا وتركيا ومصر. وعلل هذه التخفيضات لعوامل شح السفر وإن بعض شركات الطيران تستغل عودة الطائرات لبلدانهم فارغة فتعمل هذه العروض.

 

وأضاف إن بعض مكاتب السفر والسياحة لديها عروض تنافسية في عملية حجوزات الفنادق وغيرها، وأنه بدأ التوجه لمصر من قبل الراغبين في قضاء الإجازة بأم الدنيا، وأن عليها حجوزات كبير وخاصة شرم الشيخ والغردقة.

 

وذكر خبير سياحي إن أكثر الحجوزات تتجه نحو تركيا حيث تتراوح الأسعار 2500 إلى ثلاثة آلاف ريال، كما أن العروض بعد تركيا تتجه إلى بعض الدول الأوروبية.