لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 2 Sep 2012 10:29 AM

حجم الخط

- Aa +

"العربية للطيران" تطلق رحلاتها إلى مدينة أوديسا الأوكرانية

أعلنت "العربية للطيران" عن بدء تسيير رحلاتها إلى مدينة أوديسا الأوكرانية اعتباراً من 12 أكتوبر 2012.

"العربية للطيران" تطلق رحلاتها إلى مدينة أوديسا الأوكرانية
تطلق شركة "العربية للطيران" رحلاتها إلى مدينة أوديسا في 12 أكتوبر.

أعلنت "العربية للطيران"، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أمس السبت عن بدء تسيير رحلاتها إلى مدينة أوديسا الأوكرانية اعتباراً من 12 أكتوبر/تشرين الأول 2012، لتكون بذلك أول ناقلة إماراتية تقدم خدمات السفر الجوي إلى هذه المدينة.

 

ووفقاً لبيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، تعتبر أوديسا الوجهة الرابعة لـ "العربية للطيران" في أوكرانيا، وهي ترفع إجمالي عدد الوجهات العالمية للشركة إلى 76 وجهة.

 

وستقوم "العربية للطيران" بتسيير رحلاتها إلى أوديسا أيام الثلاثاء والجمعة من كل أسبوع، حيث تقلع الطائرة من مطار الشارقة الدولي عند الساعة 09:25 صباحاً لتصل مطار أوديسا الدولي عند الساعة 12:40 ظهراً. أما رحلات الإياب، فتغادر أوديسا في الأيام ذاتها عند الساعة 13:40 لتصل الشارقة عند الساعة 20:20 (بالتوقيت المحلي). وستنطلق أولى الرحلات إلى هذه الوجهة الجديدة، والتي تحمل الرقم G90297، من مطار الشارقة يوم الجمعة الموافق 12 أكتوبر 2012. 

 

وببدء تسيير رحلاتها إلى أوديسا، سيرتفع إجمالي عدد رحلات "العربية للطيران" إلى أوكرانيا ليبلغ 10 رحلات أسبوعية تشمل ثلاث وجهات أخرى هي كييف ودونيتسك وخاركيف.

 

وتتمتع أوديسا -الواقعة في جنوب أوكرانيا- بمكانة مميّزة في التاريخ الثقافي للبلاد، وهي رابع أكبر المدن الأوكرانية ويقطنها نحو مليون نسمة. وتعتبر المدينة وجهة سياحية مميّزة تحتضن الكثير من المتاحف والشواطئ.