لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 13 Sep 2012 09:51 AM

حجم الخط

- Aa +

طيران الإمارات تطلق خدمتها اليومية إلى العاصمة واشنطن

وصلت رحلة طيران الإمارات الافتتاحية رقم "ئي كيه 231"  إلى مطار دوليس الدولي في واشنطن دي سي لتصبح العاصمة الأميركية سابع محطة للناقلة في الولايات المتحدة الأميركية.

طيران الإمارات تطلق خدمتها اليومية إلى العاصمة واشنطن

وصلت رحلة طيران الإمارات الافتتاحية رقم "ئي كيه 231"  إلى مطار دوليس الدولي في واشنطن دي سي لتصبح العاصمة الأميركية سابع محطة للناقلة في الولايات المتحدة الأميركية، والثانية عشرة التي تنضم إلى شبكة خطوطها منذ مطلع العام 2012.

 

ووفقاً لبيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، نظمت طيران الإمارات مؤتمراً صحافياً في مطار واشنطن الدولي حضره كل من، تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات، ومايكيل كوربين سفير الولايات المتحدة لدى دولة الإمارات، ويوسف العتيبة، سفير دولة الإمارات العربية المتحدى لدى الولايات المتحدة، وجون بوتر، الرئيس التنفيذي لهيئة مطارات واشنطن، وأورهان عباس نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة الأميركتين، ومحمد مطر، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة خدمات المطار وحشد كبير من كبار الشخصيات ووسائل الإعلام المحلية والعالمية.

 

وقال تيم كلارك "أصبحت طيران الإمارات توفر الآن خياراً جديداً ومستوى راقياً من الخدمات والمنتجات المشهود لها بالتميز والجودة إلى واشنطن دي سي، التي تعد واحدة من أهم مدن العالم. ونحن نتطلع إلى توفير رحلات متابعة للمسافرين من العاصمة الأميركية إلى أكبر عدد من المحطات ضمن شبكة خطوطنا في أفريقيا وشبه القارة الهندية والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا مع توقف واحد في دبي".

 

كما يعد "واشنطن دوليس" واحداً من أهم المطارات الدولية في الولايات المتحدة، حيث يستخدمه أكثر من سبعة ملايين راكب سنوياً للرحلات الخارجية. كما تضم المنطقة مقرات لأكثر من 1000 مؤسسة دولية وما يزيد عن 1000 شركة عالمية من نحو 50 دولة. وسوف توفر طيران الإمارات، التي تتكون شبكة خطوطها حالياً من 126 محطة ضمن 74 دولة، خيارات واسعة أمام الركاب للسفر من مطار دوليس، سواء السياح منهم أم رجال الأعمال.

 

وتشغل طيران الإمارات لخدمة الخط الجديد طائرة بوينج 777- 200 LR مقسمة إلى ثلاث درجات: 8 أجنحة خاصة في الأولى، و42 مقعداً يتحول إلى سرير شبه مستو في درجة رجال الأعمال، 216 مقعداً مريحاً في السياحية. كما يتوفر لركاب جميع الدرجات في كل مقعد خدمات الرسائل النصية القصيرة SMS والبريد الإلكتروني وبرامج ترفيه جوي واسعة التنوع من خلال 1400 قناة مسموعة ومرئية.

 

وتواصل طيران الإمارات توسيع تواجدها في الولايات المتحدة الأميركية منذ أطلقت في عام 2004 أول خدمة يومية لها من دون توقف بين دبي ومدينة نيويورك. وتخدم الناقلة الآن هيوستن ولوس أنجلوس وسان فرانسيسكو ودالاس وسياتل والعاصمة واشنطن. وقد انضمت المدن الثلاث الأخيرة إلى شبكة خطوط الناقلة هذا العام.

 

وتغادر رحلة طيران الإمارات "ئي كيه 231" مطار دبي الدولي يومياً الساعة 2:20 صباحاً لتصل إلى واشنطن دي سي الساعة 8:50 صباح اليوم نفسه (بتوقيت الإمارات). أما رحلة العودة "ئي كيه 232" فتقلع من مطار دوليس الدولي الساعة 10:55 صباحاً لتصل إلى دبي الساعة 8 من صباح اليوم التالي، حيث يمكن لركاب الناقلة من العديد من المحطات في الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وأفريقيا مواصلة رحلاتهم إلى واشنطن بسهولة ويسر عبر المبنى 3 في مطار دبي الدولي المخصص لرحلات طيران الإمارات.