لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 6 Nov 2012 09:08 AM

حجم الخط

- Aa +

الاتحاد للطيران تزيد وزن الأمتعة المسموح به على درجة المرجان السياحية

قامت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات اليوم، بزيادة وزن الأمتعة المسموح به على متن درجة المرجان السياحية ليرتفع إلى 30 كغ.

الاتحاد للطيران تزيد وزن الأمتعة المسموح به على درجة المرجان السياحية

قامت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم، بزيادة وزن الأمتعة المسموح به على متن درجة المرجان السياحية ليرتفع إلى 30 كغ.


 

عدا عن ذلك، سيحظى أعضاء برنامج ضيف الاتحاد بوزن إضافي، فعلى سبيل المثال، يمكن لأعضاء ضيف الاتحاد من فئة النخبة المسافرين على متن الدرجة السياحية حمل ما يصل إلى 50 كيلوغرامًا من الأمتعة على أساس مجاني.

  

وتشير الإرشادات الجديدة أيضًا إلى أنه يمكن حمل المعدات الرياضية مجانًا، فبالإضافة إلى الوزن المسموح به من الأمتعة، يمكن للمسافر على متن أي من المقصورات الثلاث حمل ما يصل إلى 15 كغ من معدات الغطس، وحقيبة معدات جولف على ألا يتعدى الوزن أيضًا 15 كغ، على أساس مجاني.

 

وفي هذا الخصوص، يقول بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران: "إننا نواصل سعينا لإيجاد مزيد من السبل التي من شأنها تحسين المزايا التي توفرها الاتحاد للطيران لضيوفها الكرام، وإننا واثقون من أن الزيادة في وزن الأمتعة المسموح بها على متن الطائرة ستلقى استحسان الجميع على متن كافة المقصورات، بدءًا من مقصورة المرجان السياحية مرورًا بمقصورة لؤلؤ رجال الأعمال وانتهاءً بمقصورة الدرجة الأولى الماسية، فيما سيتمتع أعضاء برنامج ضيف الاتحاد بالحصول على المزيد من الوزن المتاح."

 

وكانت الاتحاد للطيران قد رفعت وزن الأمتعة المسموح بها على متن الدرجات الممتازة لتصل إلى 40 كيلوغرامًا لمسافري درجة لؤلؤ رجال الأعمال و50 كيلوغرامًا لمسافري الدرجة الماسية الأولى.