لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 6 Nov 2012 07:43 AM

حجم الخط

- Aa +

إغلاق ميناءي نويبع والعقبة لسؤ الأحوال الجوية

أكد مصدر بحرى أن السلطات المصرية والأردنية قررت إغلاق ميناءى نويبع المصرى والعقبة الأردنى، نتيجة لسوء الأحوال الجوية التى تتعرض لها الموانئ، منوها إلى أن عمليات نقل الحجاج توقفت لحين تحسن الأحوال الجوية.

إغلاق ميناءي نويبع والعقبة لسؤ الأحوال الجوية

أكد مصدر بحرى أن السلطات المصرية والأردنية قررت إغلاق ميناءى نويبع المصرى والعقبة الأردنى، نتيجة لسوء الأحوال الجوية التى تتعرض لها الموانئ، منوها إلى أن عمليات نقل الحجاج توقفت لحين تحسن الأحوال الجوية، وفقاً لصحيفة "اليوم السابع".

 

وأشار المصدر والذى رفض ذكر اسمه أن ميناء نويبع تعرض إلى أمطار ورياح بلغت سرعتها ثلاثة ونصف عقدة فى الساعة، وهى رياح عكسية أدت إلى صعوبة دخول العبارات إلى الميناء، مما أدى إلى توقف إحدى العبارات مدة ساعة فى المياه، وعجزت عن تفريغ الحجاج، ومن جانبها رفضت السلطات الأردنية خروج أى عبارات وقامت بإغلاق الميناء لحين تحسن الأحوال الجوية السيئة.

وفى سياق متصل تعرض وادى وتير إلى سقوط سيول قوية من الدرجة المتوسطة، مما أدى إلى إغلاق طريق وادى وتير أمام السيارات، نتيجة لقوة السيل، وأعلن اللواء خالد فودة حالة التأهب القصوى بكل مدن المحافظة، تحسبا لسقوط سيول على باقى المدن لاسيما كاترين وشرم الشيخ ورأس سدر.