لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 15 Nov 2012 06:26 PM

حجم الخط

- Aa +

الاتحاد للطيران تتطلع للتوسع في الولايات المتحدة الأمريكية

تتطلع الاتحاد للطيران إلى توسيع شبكة وجهاتها في الولايات المتحدة الأمريكية، حسب قول السيد جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران اليوم.

الاتحاد للطيران تتطلع للتوسع في الولايات المتحدة الأمريكية

تتطلع الاتحاد للطيران إلى توسيع شبكة وجهاتها في الولايات المتحدة الأمريكية، حسب قول السيد جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران اليوم.

 

 

وكشف السيد هوجن أن الولايات المتحدة تُعد من بين المناطق الأعلى أداءً على امتداد شبكة الوجهات العالمية للشركة، حيث وصل متوسط إشغال المقاعد لعام 2012 إلى 81 بالمئة.

 

ويُشار إلى أن وجهات الاتحاد للطيران الحالية في الولايات المتحدة والتي تشمل كل من نيويورك وشيكاغو تتمتع بنصيب كبير من الحجوزات على متن الدرجات الممتازة للسفر إلى ومن أبوظبي، حيث وصلت نسبة المسافرين من أو إلى أبوظبي على متن الدرجة الأولى إلى 72% في المائة من إجمالي المسافرين على الدرجة الأولى عبر هذه الوجهات، بينما وصلت نسبة المسافرين على متن درجة رجال الأعمال من أو إلى أبوظبي إلى نحو 53% من إجمالي المسافرين على هذه الدرجة عبر نفس الوجهات.

 

ومن الجدير بالذكر أن عدد المسافرين الذين نقلتهم الاتحاد للطيران إلى ومن الولايات المتحدة الأمريكية قد وصل حتى الآن قرابة 1.5 مليون مسافر، منذ بدء خدماتها في نيويورك في العام 2006، وشيكاغو في العام 2009.

 

ومن المقرر أن تباشر الشركة رحلات مباشرة من دون توقف بين العاصمة الإماراتية أبوظبي وواشنطن دي سي ثالث وجهة لها في الولايات المتحدة الأمريكية، بحلول 31 مارس/آذار من العام المقبل 2013، بمعدل رحلة يوميًا مستخدمة طائرة إيرباص A340-500 المرتبة وفق نظام الثلاث درجات.

 

ويقوم السيد هوجن بزيارة إلى واشنطن دي سي للاجتماع بعدد من الدبلوماسيين المحليين البارزين، والمسؤولين التنفيذيين ضمن قطاع السفر، وممثلين عن الشركات ووسائل الإعلام. وأقام حفلاً خاصًا لوفد من كبار الشخصيات الهامة وألقى خطابًا أمام مجلس الأعمال الأمريكي الإماراتي خلال مأدبة غداء، تم فيها مناقشة عدد من القضايا الهامة وطرح استراتيجية الشركة للتنمية والتطوير وأهمية إقامة الشراكات ضمن قطاع السفر الجوي.

 

وتُعتبر الإمارات العربية المتحدة أكبر سوق منفردة للصادرات الأمريكية في الشرق الأوسط، فيما تُعد الولايات المتحدة خامس أكبر شريك تجاري في العالم بالنسبة لدولة الإمارات العربية المتحدة، ووصل إجمالي حجم التجارة في العام 2011 إلى 18.3 مليار دولار أمريكي