لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 28 May 2012 03:04 AM

حجم الخط

- Aa +

إطلاق خدمة طلب سيارات الأجرة بالرسائل النصية من محطات مترو دبي

أطلقت مؤسسة المواصلات العامة في هيئة الطرق والمواصلات بدبي خدمة طلب سيارات الأجرة عن طريق الرسائل النصية القصيرة لمستخدمي مترو دبي ومن أي محطة من محطاته.

إطلاق خدمة طلب سيارات الأجرة بالرسائل النصية من محطات مترو دبي
الخدمة متاحة فقط لحَمَلَة أرقام اتصالات في الوقت الحالي

أطلقت مؤسسة المواصلات العامة في هيئة الطرق والمواصلات بدبي خدمة طلب سيارات الأجرة عن طريق الرسائل النصية القصيرة لمستخدمي مترو دبي ومن أي محطة من محطاته، وذلك حرصا منها على تطوير وتوسيع باقة خدماتها المقدَّمة لرواد سيارات الأجرة في إمارة دبي وفقا لوام.

جاء ذلك خلال إطلاق مؤسسة المواصلات العامة خدمة طلب سيارات الأجرة عن طريق الرسائل النصيّة القصيرة في محطة مترو القصيص التي دشنها المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة بحضور عبدالعزيز مالك مستشار مؤسسة تاكسي دبي وعدد من مديري الإدارات في المؤسسة .

وأكد عيسى عبد الرحمن  الدوسري المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة في هيئة الطرق والمواصلات بدبي إن خدمة طلب سيارات الأجرة عن طريق الرسائل النصية القصيرة ستكون لمستخدمي مترو دبي ومن أي محطة من محطاته من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة تتضمن رقم المحطة المتواجد بها طالب الخدمة والمتكونة من رمز الخطين الأحمر والأخضر مع رقم المحطة ورمز البوابة مع مراعاة عدم ترك مسافة بين الأرقام والرموز.

وستكون الخدمة متاحة فقط لحَمَلَة أرقام اتصالات في الوقت الحالي وهي تشكل إضافة ذات قيمة لوسائل طلب سيارات الأجرة وتضفي على هذه الآلية المزيد من السلاسة والسرعة والتميّز والإيفاء بحاجات أكبر عدد ممكن من العملاء من مقيمين وزوار وسائحين .

وأضاف الدوسري انه و انسجاما مع التطورات الحديثة الحاصلة في عالم الاتصالات تهدف هيئة الطرق والمواصلات من خلال طرح هذه الخدمة إلى العمل على ضمان استمرار سياسة توفير سيارات الأجرة إلى العملاء من مقيمين وزوار وسائحين بأسرع وقت ممكن الأمر الذي يسهم في تطوير هذه الخدمة الحيوية بما ينسجم مع مكانة دبي كمركز تجاري واقتصادي عالمي.