لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 20 May 2012 10:30 AM

حجم الخط

- Aa +

انطلاق معرض المطارات 2012 في 22 مايو بدبي

سيتم تنظيم معرض المطارات لعام 2012 في دبي في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 22 إلى 24 مايو الجاري بمشاركة 210 شركات عارضة من مختلف دول العالم

انطلاق معرض المطارات 2012 في 22 مايو بدبي
معرض المطارات 2012 في مركز دبي للمؤتمرات والمعارض بين 22 - 24 مايو

سيتم تنظيم معرض المطارات لعام 2012 في دبي في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 22 إلى 24 مايو الجاري بمشاركة 210 شركات عارضة من مختلف دول العالم، وسيشهد المعرض تنظيم سلسلة من الندوات المفتوحة حول أحدث التقنيات والابتكارات في مجال صناعة الطيران ومشاريع المطارات الجديدة.

سيتميز معرض العام الحالي بعرض ما يصل إلى 25 من الجلسات المجانية، الأمر الذي يتيح للمتخصصين في صناعة الطيران الاطلاع على أحدث الاتجاهات في الصناعة، وتجربة واستكشاف أحدث التقنيات وتعزيز معارفهم وخبراتهم من خلال العروض التي تقدمها شخصيات بارزة في الصناعة بحسب ما أكده محمد بدر الدين، مدير المعرض في شركة ريد للمعارض الشرق الأوسط المنظمة للحدث.

ويضم اليوم الأول من المعرض عدة جلسات متميزة، حيث ستقدم شركة "تي إم تي مانجمنت جي إم بي إتش" جلسة حول أول مبنى ركاب متنقل في العالم، وهو عبارة عن هيكل مبني على شكل خيمة، يشتمل على منصات لإنجاز إجراءات السفر إلى جانب منصات كمبيوتر للإنجاز الذاتي لإجراءات السفر. وقد تم تطبيق فكرة هذا المبنى المتنقل في فبراير من العام الماضي في مطار جنيف الدولي من قبل شركة نمساوية من أجل حل المشكلات المرتبطة بالقدرة الاستيعابية المؤقتة للمطار، علما بأن الفكرة قابلة للتطبيق في كل من المطارات الكبيرة والصغيرة على حد سواء.

وسوف تعرض هيئة الطيران المدني في باكستان ومطار مولتان الدولي في اليوم الاول للجلسات، مشروع تطوير مطار بينظير بوتو الدولي الجديد، وهو أول مشروع مطار بيئي في باكستان، ومشروع تحديث البنية التحتية لمطار مولتان الدولي لتمكينه من خدمة طائرات البوينج -747 والبوينج -777.

وفي اليوم الثاني من المعرض، سيتم تقديم 12 جلسة تغطي مجموعة متنوعة من المواضيع المثيرة للاهتمام. إذ سيقدم مطار ميونيخ خبراته حول أهمية تدريب الإدارة والموظفين لتشغيل مرافق المطار الجديدة، في حين تعرض الشركة الألمانية "ماتيرنا آي بي إس" رؤيتها للجيل الجديد من معدات إنزال الأمتعة.

كما ستركز الجلسات التقديمية الأخرى على مواضيع تتراوح بين استخدام الإنسان الآلي في مناولة الأمتعة، والألياف الضوئية في المكاتب للمباني الكبيرة، واختبارات الاحتكاك بالمدرج.

ويتضمن برنامج اليوم الختامي جلسات تعزز تجربة السفر الجوي للركاب من ذوي الاحتياجات الخاصة وحلول العمليات الأرضية والبرية في المطارات. وستتضمن الجلسات الأخرى رؤى حول أهمية إدارة رحلات العملاء من خلال محطات المطار وعمليات إعادة تموين الطائرات بشكلٍ آمن ومبتكر وفعال.