لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 1 May 2012 03:47 PM

حجم الخط

- Aa +

25 % خصومات على تذاكر الاتحاد للطيران لمدة 96 ساعة

تنطبق الأسعار على حجوزات تذاكر درجة المرجان السياحية ودرجة لؤلؤ رجال الأعمال، التي تتم في الفترة الواقعة ما بين 1 و 4 مايو/أيار، للسفر في الفترة الواقعة ما بين 1 و31 مايو/أيّار  

 25 % خصومات على تذاكر الاتحاد للطيران لمدة 96 ساعة

 تقدم الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، الآن، خصومات تصل إلى 25 % على أسعار تذاكرها في 26 سوقًا حول العالم.


 

وتنطبق الأسعار على حجوزات تذاكر درجة المرجان السياحية ودرجة لؤلؤ رجال الأعمال، التي تتم في الفترة الواقعة ما بين 1 و 4 مايو/أيار، للسفر في الفترة الواقعة ما بين 1 و31 مايو/أيّار، ينبغي إتمام السفر بحلول 31 مايو/أيّار.

 

وتتوافر التذاكر المخفّضة إلى الوجهات التالية: البحرين، بنغلادش، بلجيكا، قبرص، ألمانيا، العراق، إيرلندا، إيطاليا، الأردن، المملكة العربية السعودية (الدمام فقط)، كوريا، الكويت، لبنان، ماليزيا، المالديف، المغرب، نيبال، عُمان، الباكستان، قطر، جنوب أفريقيا، السودان، سويسرا، تايلندا، الإمارات العربية المتحدة، والمملكة المتحدة. وتختلف الوجهات المطبقة وفق السوق.

 

للحجز في تلك الفترة المحدودة، يمكن للضيوف زيارة موقع الاتحاد للطيران، Etihad.com، أو الاتصال بأحد مراكز الاتحاد للاتصال، أو زيارة أي من وكلاء السفر المحليين أو متاجر الاتحاد للطيران.