لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 8 Jul 2012 05:50 PM

حجم الخط

- Aa +

الاتحاد للطيران وستاروود للفنادق والمنتجعات تطلقان شراكة جديدة

أطلقت "الاتحاد للطيران" و"ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات" المسجلة في بورصة نيويورك شراكة جديدة يتم بموجبها توفير مجموعة رائعة من المزايا والفوائد لأعضاء برنامجيهما للولاء الحائزين على الجوائز "ضيف الاتحاد" و"ضيف ستاروود المفضل.

الاتحاد للطيران وستاروود للفنادق والمنتجعات تطلقان شراكة جديدة

أطلقت "الاتحاد للطيران" و"ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات" المسجلة في بورصة نيويورك شراكة جديدة يتم بموجبها توفير مجموعة رائعة من المزايا والفوائد لأعضاء برنامجيهما للولاء الحائزين على الجوائز "ضيف الاتحاد" و"ضيف ستاروود المفضل وفقا لوام.

ويمكن الآن لأعضاء برنامج "ضيف الاتحاد" الحصول على "أميال ضيف الاتحاد" عند الإقامة في فنادق ومنتجعات "ستاروود" المنتشرة حول العالم فيما يمكن لأعضاء برنامج "ضيف ستاروود المفضل" تحويل نقاط "ستاربوينتس" الخاصة بهم إلى "أميال ضيف الاتحاد" حيث تعادل كل نقطة "ستاربوينت" ميلا واحدا في برنامج "ضيف الاتحاد".

ويحصل أعضاء "ضيف ستاروود المفضل" على 5 آلاف ميل إضافية مقابل كل 20 ألف نقطة "ستاربوينت" يتم تحويلها إلى "أميال ضيف الاتحاد".

واحتفالا بهذه الشراكة الجديدة يقوم برنامج "ضيف ستاروود المفضل" بإطلاق حملة جديدة بعنوان "حقق أحلامك" التي تقدم للأعضاء أميالا إضافية مع برنامج "ضيف الاتحاد" عند إقامتهم في أي من المنشآت الفندقية المشاركة التابعة لـ"ستاروود".

وتتضمن الحملة الحصول على أميال مضاعفة من "ضيف الاتحاد" على الغرف العادية وأميال مضاعفة بثلاث مرات من "ضيف الاتحاد" على الغرف الفاخرة و3 آلاف ميل من "ضيف الاتحاد" على الأجنحة الفخمة.

وقال جيدو دو ويلد النائب الأول للرئيس والمدير الإقليمي لشركة "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات" في منطقة الشرق الأوسط انهم فخورون وسعداء بالتعاون مع برنامج " ضيف الاتحاد" التابع لشركة الاتحاد للطيران في الوقت الذي نقوم فيه بتزويد أعضائهم في برنامج للولاء " ضيف ستاروود المفضل" بمزيد من المكافآت والتجارب المميزة.

وأكد أن منطقة الشرق الأوسط تمثل سوقا مهمة لبرنامج " ضيف ستاروود المفضل" .. لافتا الى أن في دولة الإمارات العربية المتحدة هناك ارتفاع ملحوظ في عضوية البرنامج بنسبة 109 بالمائة خلال الأعوام الأربعة الماضية .

وللمشاركة في الحملة الترويجية لبرنامج "ضيف ستاروود المفضل" يتعين على أعضاء "ضيف الاتحاد" الانضمام إلى برنامج "ضيف ستاروود المفضل" والتسجيل على الموقع الإلكتروني. .