لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 5 Jul 2012 07:12 AM

حجم الخط

- Aa +

السعودية: 150 مليون ريال تستثمرها "السلام للطائرات" في تصنيع قطع غيار

قال الرئيس التنفيذي لشركة "السلام للطائرات" السعودية إن الشركة ستدخل قطاع التصنيع لافتاً إلى عدة مشاريع تقودها الشركة أبرزها مجال صيانة طائرات الهليكوبتر.  

السعودية: 150 مليون ريال تستثمرها "السلام للطائرات" في تصنيع قطع غيار
السلام للطائرات شركة سعودية ذات مسؤولية محدودة تأسست تحت مظلة برنامج التوازن الاقتصادي التابع لوزارة الدفاع والطيران في المملكة.

قال الرئيس التنفيذي لشركة "السلام للطائرات" السعودية إن الشركة ستدخل قطاع التصنيع خلال العام المقبل لافتاً إلى عدة مشاريع تقودها الشركة أبرزها مجال صيانة طائرات الهليكوبتر.

 

و"السلام للطائرات" شركة سعودية ذات مسؤولية محدودة تأسست تحت مظلة برنامج التوازن الاقتصادي التابع لوزارة الدفاع والطيران في المملكة العربية السعودية.

 

ووفقاً لصحيفة "الجزيرة" السعودية اليوم الخميس، قال محمد نور فلاتة "عملنا خلال العشرين عاماً الماضية في صيانة الطائرات, والعام القادم سنبدأ في تجميع وتصنيع بعض القطع في الطائرات".

 

جاء ذلك في تصريحات صحافية عقب تنظيم شركة السلام للطائرات مؤخراً حفلاً لمنسوبيها أقيم بقصر الثقافة بالحي الدبلوماسي.

 

وأضاف إنه تم استثمار مبنى بقيمة 150 مليون ريال للتصنيع، والأهم من ذلك الاستثمار بالشباب السعودي حيث بدأت الشركة منذ عامين بتدريب الكفاءات, وهناك 45 سعودياً على رأس العمل حالياً وسيتم الاستفادة منهم.

 

وبحسب صحيفة "الجزيرة" اليومية، ذكر فلاتة إن إدارة الشركة دأبت على إقامة حفل سنوي لموظفيها وذلك في إطار حرصها على تعزيز روابط التواصل فيما بينهم، وكذلك تنمية روح الفريق الواحد مع إدخال أجواء من الترفيه لموظفيها بما ينعكس إيجاباً على إنتاجهم وعملهم.

 

وتم خلال الحفل تكريم ما يزيد عن الأربعين موظفاً ممن أكملوا عشرين وخمس عشرة وعشر سنوات في خدمة الشركة، بالإضافة إلى عدد من المتدربين المتميزين الذين أظهروا تفوقهم في الفترة التدريبية وتحقيق نتائج مميزة، وكذلك عدد من المهندسين المتميزين في برامج صيانة الطائرات.