لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 19 Jul 2012 08:15 AM

حجم الخط

- Aa +

زيادة حصة الاتحاد للطيران في شركة فيرجن أستراليا

تأتي هذه الصفقة في أعقاب تعزيز اتفاقية الشراكة الناجحة متعددة المستويات بين الشركتين والتي تتضمن المشاركة بالرمز على الرحلات وإطلاق مبادرات تسويق مشتركة واكتساب واسترداد الأميال بموجب برامج الولاء

زيادة حصة الاتحاد للطيران في شركة فيرجن أستراليا

رحبت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، بالقرار الذي أصدرته الحكومة الأسترالية للسماح لشركة لاتحاد للطيران بزيادة حصتها في شركة فيرجن أستراليا القابضة إلى 10 % كحد أقصى، علماً بأن الاتحاد للطيران تمتلك حالياً 4.99 % من حصص طيران فيرجن أستراليا والتي حصلت عليها في وقتٍ سابق من العام الجاري.


 

وتأتي هذه الصفقة في أعقاب تعزيز اتفاقية الشراكة الناجحة متعددة المستويات بين الشركتين والتي تتضمن المشاركة بالرمز على الرحلات وإطلاق مبادرات تسويق مشتركة واكتساب واسترداد الأميال بموجب برامج الولاء.

 

وكانت شركة الاتحاد للطيران قد تقدمت للحصول على. موافقة قرار مجلس مراجعة الاستثمارات الأجنبية لزيادة حصة استثماراتها في شركة فيرجن أستراليا.

 

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران وفيرجن أستراليا تُشغلان معاً 24 رحلة أسبوعية بين العاصمة أبوظبي وأستراليا، كما تُوفر باقة أوسع من خيارات الربط للمسافرين استناداً إلى شبكة وجهات مجتمعة تضم ما يربو على 285 وجهة عالمية.

 

ونجحت الشركتان، بفضل علاقات الشراكة الإستراتيجية البنّاءة، في تحقيق عائدات ومكاسب مالية، وسط توقعات بأن تسهم هذه الصفقة دفع هذه العلاقات نحو أفاق جديدة ومتميزة.

 

ويُذكر أن الاتحاد للطيران قامت بتشغيل أولى رحلاتها بين العاصمة أبوظبي وسيدني خلال شهر مارس / آذار 2007، ثم عمدت بعد ذلك إلى إطلاق وجهتها إلى كل من بريسبين وملبورن.كما تعتزم أيضاً إلى تسيير رحلاتها إلى بيرث في وقت لاحق، علماً بأن الاتحاد للطيران قامت بنقل حوالي 2 مليون مسافر بين أستراليا والعاصمة أبوظبي.