لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 1 Jul 2012 03:24 PM

حجم الخط

- Aa +

إقلاع أول طائرات الاتحاد للطيران من طراز بوينغ 777

تحتوي الطائرة الجديدة على ثمانية أجنحة في الدرجة الأولى الماسية و40 مقعداً قابل للتحول إلى سرير كامل في درجة رجال الأعمال اللؤلؤية و282 مقعداً في الدرجة السياحية المرجانية

 إقلاع  أول طائرات الاتحاد للطيران من طراز بوينغ 777

أقلعت طائرة من طراز بوينغ 777-300ER المجهزة بثلاث درجات من مطار أبوظبي الدولي إلى مطار لندن هيثرو، وهي طائرة الاتحاد للطيران الأولى من هذه الفئة التي تضمّ ثلاث درجات.


 

وتحتوي الطائرة الجديدة على ثمانية أجنحة في الدرجة الأولى الماسية و40 مقعداً قابل للتحول إلى سرير كامل في درجة رجال الأعمال اللؤلؤية و282 مقعداً في الدرجة السياحية المرجانية.

 

ومن المقرر تشغيل الطائرة على وجهة أبوظبي – لندن شديدة الرواج وذلك على متن رحلات الاتحاد رقم EY11 وEY12، الأمر الذي يسهم في زيادة القدرة الاستيعابية على هذه الوجهة بنحو 13 في المائة، علماً بأنه سيتم الاستفادة من القدرة الاستيعابية الإضافية لتلبية الطلب الكبير من جانب رجال الأعمال على رحلة الصباح الباكر التي تنطلق من أبوظبي إلى لندن.

 

كما ستواصل الاتحاد للطيران تشغيل رحلاتها الأربع الأخرى على هذه الوجهة التي تحمل أرقام EY17 و EY18و EY19 و EY20 وذلك باستخدام طائراتها من طراز إيرباص A340-600 التي تضم ثلاث درجات حالياً.

 

وتجدر الإشارة إلى أن جناح الدرجة الأولى الماسية من الاتحاد للطيران، الذي يتوافر للمرة الأولى على متن طائرة من طراز بوينغ 777-300ER، حصل خلال العامين الماضيين على جائزة "أفضل درجة أولى في العالم" وذلك ضمن جوائز سكاي تراكس السنوية.

 

ويحتوي الجناح على مقعد فخم مفروش بجلد بولترونا فراو والذي يتحول إلى سرير كامل بطول 80 بوصة، إلى جانب طاولة طعام كبيرة وأبواب زلاجة مُصممة على الطراز العربي، الأمر الذي يمنح الضيف أرقى مستويات الخصوصية وذلك في انسجام فريد مع شاشة تلفزيون 23 بوصة وخيارات التسلية بناءً على الطلب ونظام إي بوكس الخاص بالاتحاد للطيران ودولاب شخصي مزود بمرآة وثلاجة صغيرة وخيارات إضاءة متنوعة ووصلة يو إ سبي ومنافذ للكهرباء في المقعد وغرفة لتغيير الملابس تحتوي على مقاعد جلدية قابلة للطي ومرآة كبيرة تحتوي مجهزة بمصابيح للإضاءة.

 

وتوفّر الدرجة الأولى الماسية خيارات متنوعة للأطعمة مثل خدمة مزون الجديد للمأكولات والأطباق العربية والشرقية والتي يتولّى إعدادها وتقديمها نخبة من الطهاة على متن الطائرة والمؤهلين والمدربين وفق أرقى المستويات العالمية.