لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 5 Dec 2012 01:53 PM

حجم الخط

- Aa +

مطار أبوظبي الدولي يستقبل أولى رحلات طيران هاينان الصينية

تعد شركة هاينان أول شركة طيران صينية تنضم لقائمة شركات الطيران العالمية العاملة من مطار أبوظبي الدولي، وسيتم تشغيل الرحلات الجديدة بواقع رحلتين اسبوعياً لتمنح المسافرين خيارات سفر أوسع بين أبوظبي والصين

مطار أبوظبي الدولي يستقبل أولى رحلات طيران هاينان الصينية

رحبت شركة أبوظبي للمطارات أمس، بأولى رحلات شركة طيران هاينان الصينية، التي وصلت إلى مطار أبوظبي الدولي قادمةً من العاصمة الصينية بكين. وتعد شركة هاينان أول شركة طيران صينية تنضم لقائمة شركات الطيران العالمية العاملة من مطار أبوظبي الدولي. وسيتم تشغيل الرحلات الجديدة بواقع رحلتين اسبوعياً لتمنح المسافرين خيارات سفر أوسع بين أبوظبي والصين، وتربط المسافرين عبر شبكة وجهات الشركة الصينية إلى مدينة لواندا الانغولية في أفريقيا عبر العاصمة أبوظبي.

 

 

وستنطلق الرحلة الجديدة لطيران هاينان من بكين أيام الاثنين والجمعة في الساعة 9:20 مساءً وتصل لأبوظبي في الساعة 3:20 فجراً في اليوم التالي، وتنطلق منها أيام الثلاثاء والسبت في الساعة 5:20 صباحاً لتصل لمدينة لواندا الانغولية في الساعة 10:50 صباح نفس اليوم.

 

أما رحلات العودة من لواندا فتنطلق في الساعة 12:50 بعد منتصف الليل أيام الثلاثاء والسبت وتهبط في مطار أبوظبي الدولي في الساعة 11:50 مساءً في نفس اليوم، وتنطلق منها للعاصمة الصينية أيام الأحد والأربعاء في الساعة 1:50 صباحاً لتصل في نفس اليوم الساعة 1:55 ظهراً.

 

يذكر أن الرحلات الجديدة ستنطلق عبر طائرة بوينغ "بي 767 – 300 إي آر" بسعة 34 مقعد في درجة رجال الأعمال و199 مقعداً في الدرجة السياحية. وكانت شركة طيران هاينان قد وقعت اتفاقية للمشاركة بالرمز مع الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات، لتمكين المسافرين على متن الشركة الصينية من بكين للتواصل مع الشبكة العالمية الواسعة من الوجهات التي تقدمها الاتحاد للطيران.