لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 17 Dec 2012 05:00 PM

حجم الخط

- Aa +

حادث مروري مروع بدبي يودي بحياة 3 أشخاص

توفي 3 اشخاص وتعرض شخصين اخرين لاصابات بليغة وجميعهم من الجنسية الاسيوية في حادث مروري مروع، وقع ظهر اليوم على شارع الامارات بالقرب من جسر الورقاء مقابل "مردف سيتي سنتر" بالاتجاه إلى إمارة الشارقة.

حادث مروري مروع بدبي يودي بحياة 3 أشخاص
ajmannews

كتب محمود خليل في صحيفة الاتحاد عن تفاصيل حادث مروري مروع وقع على شارع الامارات. وتوفي 3 اشخاص وتعرض شخصين اخرين لاصابات بليغة وجميعهم من الجنسية الاسيوية في حادث مروري مروع، وقع ظهر اليوم على شارع الامارات بالقرب من جسر الورقاء مقابل "مردف سيتي سنتر" بالاتجاه إلى إمارة الشارقة.

وقال اللواء مهندس محمد سيف الزفين مدير الادارة العامة للمرور في شرطة دبي، إن بلاغا ورد الى غرفة العمليات في الساعة الثانية والنصف ظهر اليوم، يفيد بوقوع حادث بليغ على شارع الامارات، وعلى الفور انتقلت فرق تخطيط الحوادث وفرق اسناد الى موقع الحادث الذي وقع بالقرب من جسر الورقاء بالاتجاه الى الشارقة.

وأوضح أن الحادث وقع بسبب اصطدام سيارة دفع رباعي مسرعة بشكل جنوني كان يقودها شخص عربي الجنسية بسرعة كبيرة بإحدى السيارات من نوع صالون كانت متوقفة على جانب الطريق، وعلى جانبيها يوجد 5 اشخاص من الجنسية الآسيوية.

واضاف الزفين أنه من شدة الاصطدام، ادى الحادث الى تحطم المركبة المتوقفة بالكامل وصدم الاشخاص المتوقفين، حيث توفي ثلاثة منهم في موقع الحادث، فيما اصيب اثنين بإصابات بليغة، وتم نقلهم جميعاً بالإسعاف الجوي إلى مستشفى راشد.

 جدير بالذكر أن مركز القيادة والسيطرة  سجل 330 حادثاً منذ الساعة 6 صباحا إلى الساعة 1 ظهرا منها 6 حوادث بليغة بحسب بيان وصل أريبيان بزنس.