لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 16 Dec 2012 09:49 AM

حجم الخط

- Aa +

طيران الجزيرة تطرح اكتتاباً خاصاً لزيادة رأسمالها بنسبة 74%

أعلنت مجموعة "الجزيرة" التي تقدم خدمات الطيران منخفض التكاليف، يوم الأحد، طرحها اكتتابا خاصا لزيادة رأسمالها بنسبة 74 في المائة إلى 42 مليون دينار كويتي (نحو 150 مليون دولار)  

 طيران الجزيرة تطرح اكتتاباً خاصاً لزيادة رأسمالها بنسبة 74%

أعلنت مجموعة "الجزيرة" التي تقدم خدمات الطيران منخفض التكاليف، يوم الأحد، طرحها اكتتابا خاصا لزيادة رأسمالها بنسبة 74 في المائة إلى 42 مليون دينار كويتي (نحو 150 مليون دولار)، وفقاً لـ"سي.أن.أن".

 

 

وكانت "طيران الجزيرة،" المدرجة في سوق الكويت للأوراق المالية، حصلت على موافقة في أغسطس/آب الماضي لزيادة رأسمالها عن طريق اكتتاب خاص.

 

وستصدر الشركة 178 مليون سهم للاكتتاب بقيمة اسمية 100 فلس كويتي للسهم الواحد ابتداء من يوم الاثنين وجتى نهاية الشهر الجاري للمساهمين المسجلين بسجلات الشركة، وفقا لبيان نقلته وكالة الأنباء الكويتية.

 

يشار إلى أن الشركة أعلنت الشهر الماضي تحقيق أرباح للربع الثالث بلغت 7.6 ملايين دينار كويتي، بزيادة 21.6 في المائة عن الفترة ذاتها من العام الماضي.

 

و"طيران الجزيرة" شركة خاصة تمتلك مجموعة أسطولا من 15 طائرة من طراز أيرباص "أيه 320" تسلمت وتشغل 12 منها وستقوم المجموعة بتسلم الطائرات الثلاث المتبقية خلال عامي 2013 و 2014.