لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 12 Dec 2012 02:07 AM

حجم الخط

- Aa +

"مواصلات دبي" تطلق تطلق لوحات مركبات تحمل صوراً لمعالم الإمارة

تطلق هيئة الطرق والمواصلات بدبي مطلع العام المقبل أرقام لوحات مميزة للمركبات تزينها صور من المعالم البارزة في دبي.

"مواصلات دبي" تطلق تطلق لوحات مركبات تحمل صوراً لمعالم الإمارة
نموذج اللوحات الجديدة

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، أنها ستطلق مطلع العام المقبل، لوحات أرقام مميزة للمركبات، تزينها صور من المعالم البارزة في الإمارة، ومنها السياحية والحضارية والتاريخية والتراثية والمدنية.

ووفقا لوام، قال أحمد بهروزيان المدير التنفيذي لمؤسسة الترخيص بهيئة الطرق والمواصلات إن هذه الخطوة تأتي لإتاحة الفرصة لأصحاب المركبات للتعبير عن رغباتهم وميولهم وتطلعاتهم من خلال صور جميلة لمعالم إمارة دبي ضمن تطوير لوحات أرقام المركبات مؤكدا حرص الهيئة على تعزيز باقة خدماتها المقدمة للجمهور من جميع شرائح المجتمع .

وأوضح بهروزيان، أن إضافة صورة إلى لوحة المركبة تعتبر آلية منفصلة بحد ذاتها، حيث يتوقف الاختيار على المتعامل نفسه، الذي يمكنه اختيار صورة من الصور المعتمدة من قبل الهيئة لإضافتها على لوحة مركبته، وفق رسوم خاصة معتمدة بهذا الشأن، لتتكفل هيئة الطرق والمواصلات بتصميم وتنفيذ اللوحة التي يمتلكها المتعامل مطبوعاً عليها الصورة، التي يرغب بها.

وقال إن مؤسسة الترخيص ستطرح صورا أولية كمرحلة أولى تمثل المعالم البارزة في إمارة دبي، يذكر أن إضافة صورة إلى لوحة المركبة ليس إجبارياً، بل هو أمر اختياري يعود لمالك المركبة نفسه.