لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 11 Dec 2012 01:42 PM

حجم الخط

- Aa +

الشرق الأوسط سوقاً قوياً لطائرات رجال الأعمال

تعزز طائرات رجال الأعمال من مكانتها في السوق بمنطقة الشرق الأوسط مع عمليات التسليم المقبلة لطائرتين من طراز "بي بي جيه 747-8" لعملاء بارزين في المنطقة.

الشرق الأوسط سوقاً قوياً لطائرات رجال الأعمال

تعزز بوينج لطائرات رجال الأعمال من مكانتها في السوق بمنطقة الشرق الأوسط مع عمليات التسليم المقبلة لطائرتين من طراز "بي بي جيه 747-8" لعملاء بارزين في المنطقة.

 


وباستثناء طائرةٍ واحدة، تعود جميع طائرات "بي بي جيه 747-8" التسع التي تم طلبها إلى عملاء من منطقة الشرق الأوسط. وتشهد هذه المنطقة أكبر عددٍ من مبيعات طائرات "بي بي جيه"، التي تستحوذ على حصة تتجاوز نسبتها 30٪ من هذه السوق.

 

وتجدر الإشارة إلى أن أولى طائرات "بي بي جيه 777-200إل آر" (ذات المدى الموسع)، والتي تم تسليمها لأحد كبار العملاء بمنطقة الشرق الأوسط، كانت قد دخلت الخدمة قبل نحو شهرين تقريباً.

 

ويتيح مدى الطيران الذي يزيد عن عشرة آلاف ميل بحري (18500 كيلومتر) لطائرة "بي بي جيه 777-200إل آر" بأن تكون طائرة رجال الأعمال ذات المدى الأطول في العالم.

 

هذا ومن المتوقع أن يحظى زوار معرض طيران رجال الأعمال في الشرق الأوسط (MEBA)، الذي يقام في دبي هذا الأسبوع، بفرصة القيام بجولة ضمن ثلاث طائرات "بي بي جيه"، من بينها "بي بي جيه 767"، أكبر طائرة تجارية موجودة في المعرض.