لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 6 Aug 2012 10:16 AM

حجم الخط

- Aa +

"الشحن" في الاتحاد للطيران الإماراتية يسجل رقماً قياسياً في حمولة يوليو

حقق قسم الشحن، التابع لشركة الاتحاد للطيران الإماراتية، رقماً قياسياً عن شهر يوليو/تمّوز الماضي حيث نقل ما يصل إلى 33 ألف طن.

"الشحن" في الاتحاد للطيران الإماراتية يسجل رقماً قياسياً في حمولة يوليو
سجل قسم الشحن في شركة الاتحاد للطيران رقماً قياسياً في حمولة يوليو.

حقق قسم الشحن، التابع لشركة الاتحاد للطيران الإماراتية، رقماً قياسياً عن شهر يوليو/تمّوز الماضي حيث نقل ما يصل إلى 33 ألف طن أي بزيادة وصلت إلى 18 بالمئة عن الشهر ذاته من العام الفائت.

 

ووفقاً لبيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، تجاوزت الأرقام رقماً قياسياً آخر كان قد حققه في وقت سابق وصل إلى 31,700 طن، في شهر مارس/آذار العام 2012.

 

ورافق ذلك ارتفاع في إجمالي عائدات هذا الشهر وصلت إلى 4 بالمئة زيادة عن شهر يونيو/حزيران من العام الفائت و8 بالمئة عن الفترة ذاتها من ذلك العام.

 

وكان قسم الاتحاد للشحن قد سجل نتائج قوية في النصف الأول من العام 2012، حيث نقل ما يصل إلى 175 ألف طن، أي ما يعادل نسبة 21 بالمئة.

 

وقال كيفين نايت، رئيس شؤون الإستراتيجية والتخطيط في الاتحاد للطيران "إننا نشهد تحسناً كبيرًا في تجارتنا على مستوى منطقة أوروبا ما بعد الربع الثاني من العام. إضافة إلى أن القدرة الاستيعابية لأسطولنا بعد إضافة طائرة شحن 747-400، قد ساهمت بتعزيز مرونة جدول رحلاتنا بالكامل، وساعدت على دعم مشروع العمل الكبير الذي يتبناه فريق عملنا في تحقيق إنجازات قياسية."

 

وأضاف "والأهم في الأمر أن العمل لا زال مستمراً وقوياً على امتداد وعبر منطقة الشرق الأوسط خلال شهر رمضان الكريم".

 

وتابع "لاشك أن إطلاقنا لوجهاتنا الجديدة والتي ضمت مؤخراً وجهة لاغوس للمسافرين والتي تُسيّر ست رحلات أسبوعياً، إلى جانب إطلاق رحلات شحن إلى الدمّام، ساعدت على تعزيز وصولنا إلى عملائنا بشكل أوسع".

 

وختم "أستطيع من خلال نظرة سريعة إلى المستقبل، أن أتنبأ بمواصلة الأداء القوي لعمليات الشحن على امتداد الربع الثالث والرابع من العام 2012".

 

ويقوم قسم الشحن حالياً بتشغيل ستة طائرات شحن تضم طائرة شحن من طراز إيرباص A300-600F وطائرتي شحن من طراز إيرباص A330-200F وطائرة شحن من طراز MD-11F وطائرة شحن من طراز بوينغ B777F وB747-400F.