لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 22 Aug 2012 08:22 AM

حجم الخط

- Aa +

طيران الإمارات تنشئ أكاديمية للطيران بدبي العام القادم

تدرس شركة طيران الإمارات إنشاء أكاديمية لتدريب المواطنين وتأهيلهم للعمل كطيارين على متن ناقلاتها الجوية في نهاية العام 2013، بهدف استغناء الشركة عن ابتعاث المنتسبين إلى برنامج إعداد الطيارين إلى الخارج

طيران الإمارات تنشئ أكاديمية للطيران بدبي العام القادم

تدرس شركة طيران الإمارات إنشاء أكاديمية لتدريب المواطنين وتأهيلهم للعمل كطيارين على متن ناقلاتها الجوية في نهاية العام 2013، بهدف استغناء الشركة عن ابتعاث المنتسبين إلى برنامج إعداد الطيارين إلى الخارج، وفقاً لصحيفة "الرؤية الاقتصادية".


 

وقال عبداللـه الحمادي مدير برنامج تأهيل الطيارين المبتدئين، إن الشركة ومنذ انطلاق برنامج إعداد طيارين في العام 1992 تسعى لزيادة كوادرها من الطيارين المواطنين، تزامناً مع استراتيجيتها التوسعية في زيادة حجم أسطولها».

 

ولفت الحمادي إلى أن برنامج إعداد الطيارين يوفر فرصاً للتطور الوظيفي والمهني، داعياً المواطنين والمواطنات للانتساب إلى البرنامج الذي يتضمن ثلاث مراحل تأسيسية من ضمنها التدريب في إسبانيا لمدة 18 شهراً.

 

وأوضح أن احتياجات طيران الإمارات من الطيارين تمثل أكثر من 40 % من مجمل احتياجات المنطقة.

 

ويقول الطيار المتدرب حمود القايد، أستعد لإنهاء مرحلة التدريب على قيادة الطائرات التجارية نهاية العام المقبل، لأبدأ مهامي العملية في الطيران وشعارنا إرادتنا تعانق إرادة قياداتنا لنكون دوماً القادة.

 

وقال مساعد الطيار عمر بن حيدر، «أحلامنا لا تتوقف مع طيران الإمارات التي توفر للمنتسبين إلى برنامج تأهيل الطيارين امتيازات تبدأ براتب مغر وتأمين صحي وتذاكر سفر بأسعار مخفضة على طائرات الشركة، إضافة إلى حصول الطيران المواطن بعد انتهاء التدريب على قرض».

 

وأردف كل الشروط متوفرة لأبناء الإمارات للانضمام إلى الشركة كطيارين، إن توفرت فيهم الشروط والرغبة في أن يصبحوا قادة في المستقبل.