لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Fri 17 Aug 2012 05:22 AM

حجم الخط

- Aa +

"طيران الخليج" تستأنف رحلاتها الجوية إلى إيران والعراق

تعتزم شركة طيران الخليج -الناقلة الوطنية لمملكة البحرين- استئناف رحلاتها الجوية المنتظمة إلى إيران والعراق اعتباراً من 20 سبتمبر/أيلول المقبل.

"طيران الخليج" تستأنف رحلاتها الجوية إلى إيران والعراق

تعتزم شركة طيران الخليج -الناقلة الوطنية لمملكة البحرين- استئناف رحلاتها الجوية المنتظمة إلى جمهورية إيران الإسلامية وجمهورية العراق وذلك اعتباراً من 20 سبتمبر/أيلول المقبل، بعد صدور الموافقة من السلطات الحكومية في مملكة البحرين.

 

ووفقاً لصحيفة "الشرق" السعودية اليوم الجمعة، ستكون الرحلات المزمع استئنافها لكل من بغداد وأربيل والنجف والبصرة في العراق، وكل من طهران ومشهد وشيراز وأصفهان في إيران، وذلك بشكل تدريجي اعتباراً من 20 سبتمبر/أيلول حتى نهاية شهر أكتوبر/تشرين الأول شريطة الحصول على الموافقات النهائية من قبل سلطات الطيران المدني في كلا البلدين.

 

وقال الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج سامر المجالي "نحن سعداء لاستئناف رحلاتنا إلى كل من إيران والعراق. إنه لخبر سعيد ومرحب به من قبل الكثير من العملاء والمقيمين، بالإضافة إلى رجال الأعمال التي تمثل الرحلات المباشرة ميزة مهمة بالنسبة لهم".

 

وأضاف "كما يسرني عودة هذه المحطات إلى جدول أعمالنا وذلك لتلبية طلبات السوق المحلية المتنامية واستجابة لرغبة الكثير من زبائننا".

 

وتابع "لقد كانت شركة طيران الخليج الناقلة الأولى والوحيدة من شركات الطيران في دول مجلس التعاون الخليجي التي تقدم خدمات كاملة للعاصمة العراقية بغداد بدأ من العام 1976. ومن ثم عادت الناقلة مرة أخرى لتكون شركة الطيران الأولى التي تعاود تشغيل رحلاتها إلى بغداد في العام 2009، وكانت هذه المبادرة قد لقيت تأييدا كبيرا من قبل المسافرين، كما أظهرت هذه الرحلات عملية إشغال المقاعد بصورة كبيرة في معظم الرحلات قبل تعليق الرحلات عام 2011.

 

واختتم المجالي قوله "لقد كنا على ثقة أن هذه الرحلات ستستأنف قريباً وتكون ضمن جدول عملياتنا. ونحن نتطلع إلى نفس الدعم من قبل جميع عملائنا".