لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 12 Aug 2012 04:00 PM

حجم الخط

- Aa +

تكرم 44 من موظف في مواصلات الشارقة في امسية رمضانية

اقامت مواصلات الشارقة حفل إفطار جماعي في نادي الجولف بالشارقة مساء أمس الأول

تكرم 44 من موظف في مواصلات الشارقة في امسية رمضانية

اقامت مواصلات الشارقة حفل إفطار جماعي في نادي الجولف بالشارقة مساء أمس الأول، حيث كرمت من خلاله 44 موظفا وموظفة خلال ضمن أمسيتها الرمضانية السادسة بحضور عبد الله الزري مدير عام مواصلات الشارقة ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام.

وأكد عبدالله الزري مدير عام مواصلات الشارقة على حرص المؤسسة على تنظيم مثل هذه اللقاءات والبرامج الاجتماعية والتي تسهم في توثيق روابط العلاقات بين مسؤولي وموظفي المؤسسة، ولمد جسور التواصل والتعاون بين جميع العاملين وتعطي دفعة لسير العمل الأمر الذي ينعكس إيجابيا على أداء العاملين فيها انطلاقا من شعار "أسرة واحدة .. فريق واحد".

وأثنى المدير العام على جهود كافة العاملين ، وعلى التطور الذي حققته المؤسسة خلال التسعة أعوام التي تشكل عمر المؤسسة وأرجع كل ما تحقق من نجاحات إلى جهود القائمين والعاملين في مواصلات الشارقة، مشيدا بالجهود المبذولة من قبل "أجرة الشارقة" ومساهمتها في استقرار الوضع ورفع نتائج أعمال المؤسسة.

ومن جهته اشار سعيد عبد الله مدير الاتصال المؤسسي في مواصلات الشارقة إلى أن الأمسية تأتي تماشيا مع أهداف المؤسسة في تعزيز التواصل وبناء علاقات اجتماعية متميزة بين كافة الموظفين في ظل الأجواء الرمضانية والتراحم التي يؤكد عليها شهر رمضان المبارك، هذا الشهر العظيم الذي جعل الله عز وجل من أهم أهدافه بث التواصل والتراحم بين الناس، لافتا إلى أن اجتماع الموظفين على كافة مستوياتهم الوظيفية تحت سقف واحد مع الإدارة العليا يؤدي إلى توثيق الصلات بينهم في جو أسري تسوده الأخوة والأحاديث الودية ، وإلى مزيد من التعارف والتآلف بينهم في هذا الشهر الكريم.