لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 1 Aug 2012 07:46 AM

حجم الخط

- Aa +

شركة الطيران السورية توقف رحلاتها تدريجياً إلى أوروبا

بدأت شركة الطيران السورية قبل أيام وبشكل تدريجي وقف رحلاتها المتجهة نحو أوروبا نتيجة حزمة العقوبات الأخيرة التي فرضها الاتحاد الأوروبي على سورية

شركة الطيران السورية توقف رحلاتها تدريجياً إلى أوروبا

بدأت شركة الطيران السورية قبل أيام وبشكل تدريجي وقف رحلاتها المتجهة نحو أوروبا نتيجة حزمة العقوبات الأخيرة التي فرضها الاتحاد الأوروبي على سورية.

وأفاد مسؤول في الشركة لوكالة أنباء فرانس برس أن الشركة بدأت تدريجيا وقف رحلاتها المتجهة إلى دول الاتحاد الأوروبي نظرا لان هذه الدول منعت الطائرات التابعة للشركة من الهبوط في مطاراتها بموجب حزمة العقوبات الأخيرة.

وأوضح المسؤول أن الشركة السورية أوقفت لغاية الآن رحلاتها إلى باريس وبوخارست وبرلين وبروكسل ولارنكا واستوكهولم ومدن أخرى، لافتا إلى أن الوجهات المتبقية سيتم إلغاؤها تباعا حتى نهاية  الأسبوع الجاري.

وتنص حزمة العقوبات الجديدة التي اقرها الاتحاد الأوروبي في 23 تموز/يوليو، على منع منح تأشيرات دخول وتجميد أرصدة 26 شخصا وثلاث شركات جديدة تم ضمها إلى اللائحة السوداء.

وسيطبق هذا الإجراء في مرافئ الاتحاد الأوروبي ومطاراته وفي المياه الإقليمية الأوروبية، حيث ستمنع طائرات شركة الخطوط الجوية السورية من الهبوط في أوروبا.