لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 22 Apr 2012 01:59 PM

حجم الخط

- Aa +

فلاي دبي تطلق أربع رحلات أسبوعية إلى صنعاء

أعلنت شركة فلاي دبي للطيران عن إطلاق أربعة رحلات طيران أسبوعية إلى صنعاء، لتتوسع شبكة رحلات فلاي دبي لتشمل 29 دولة

فلاي دبي تطلق أربع رحلات أسبوعية إلى صنعاء

أعلنت شركة فلاي دبي للطيران عن إطلاق أربعة رحلات طيران أسبوعية إلى صنعاء، لتتوسع شبكة رحلات فلاي دبي لتشمل 29 دولة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وأفريقيا وشبه القارة الهندية وآسيا و أوروبا الوسطى والشرقية.

تبدأ أسعار رحلات العودة بين دبي و صنعاء من 1175 درهم ($320). وتشمل الأسعار المذكورة الضرائب و حقيبة أمتعة يدوية يصل وزنها إلى 7 كيلوغرامات بالإضافة إلى حقيبة وزنها 20 كيلوغراما وحقيبة كمبيوتر محمول صغيرة، يمكن اختيار مقعد ذات مساحة إضافية للأرجل مقابل 100 درهم ($28) إضافي.

وبالتوازي مع إطلاق الرحلات الجديدة الى صنعاء، سوف تبدء فلاي دبي بتقديم خدمات شحن البضائع بين الدولتين من خلال قسم الشحن الذي تم إطلاقه مؤخرا. من المتوقع ان يكون هنالك اقبال جيد على الشحن خاصة المواد الغذائية، مما سيساهم في تعزيز الروابط التجارية القائمة بين البلدين.

وقال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: "منذ انطلاقتها في شهر يونيو 2009، نجحت فلاي دبي في بناء واحدة من اقوى الشبكات الرحلات واوسعها في المنطقة. مع إضافة صنعاء، يرتفع عدد الوجهات إلى 20 وجهة في 11 بلدا في منطقة الشرق الأوسط فقط دون عن المناطق الاخرى التي تطير اليها الناقلة، وأود أن أشكر شخصيا جميع الذين شاركوا في اطلاق رحلاتنا إلى اليمن. تتطلع فلاي دبي ان تساهم الخدمة الجديدة الي صنعاء في تطوير فرص تبادل تجاري، وفتح الباب أمام مزيد من الاستثمارات بين البلدين. "

و قد رحب وزير النقل لجمهورية اليمن الدكتور وعد عبد الله باذيب بالرحلة الأولى لفلاي دبي قائلاً: "يسعدنا اليوم أن نرحب بالرحلة الأولى للناقلة الإقتصادية فلاي دبي إلى صنعاء. نحن على ثقة أن من شأن هذه الرحلات المباشرة أن تعزز العلاقات بيننا و بين الأخوة في الإمارات العربية المتحدة لما تؤمنه من فرص تعاون جديدة بين البلدين".