لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 19 Apr 2012 01:30 PM

حجم الخط

- Aa +

طيران الخليج تتيح مشاهدة سباقات الفورمولا ون على متن رحلاتها

أعلنت شركة طيران الخليج عن إطلاق القناة الرياضية الحية "سبورت 24" التي تنقل الاحداث الرياضية مباشرة على مدار 24 ساعة لبث سباقات موسم الفورمولا ون

طيران الخليج تتيح مشاهدة سباقات الفورمولا ون على متن رحلاتها

أعلنت شركة طيران الخليج عن إطلاق القناة الرياضية الحية "سبورت 24" التي تنقل الاحداث الرياضية مباشرة على مدار 24 ساعة والتي تنتجها "اي ام جي" للإعلام، لبث جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا ون 2012 المزمع إقامتها في الصخير على نظام الترفيه الجوي "سكاي هب". وتقدم هذه الإضافة الجديدة في خدمة النقل الحي المباشر على متن رحلات الناقلة الوطنية للمشجعين الفرصة لمشاهدة السباقات دون انقطاع طوال موسم الفورمولا ون على متن رحلاتها.

كما أعلنت طيران الخليج أيضا عن قطعها شوطاً كبيراً من خلال التعديل التحديثي ل 86٪ من أسطول A330-200 لنظام "سكاي هب" الجديد، الذي يقدم للمسافرين على متن رحلاتهم اتصال واسع النطاق "برودباند" للوصول إلى خدمة الإنترنت، وخدمات الهاتف المحمول، ومحتوى تلفزيوني مباشر على متن الطائرة للمرة الأولى في العالم. وسوف تكمل شركة باناسونيك للاتصالات العالمية تثبيت النظام عبر كامل أسطول طيران الخليج بحلول صيف عام 2012.

وقال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج السيد سامر المجالي "يعد هذا النظام إضافة هامة في مسيرتنا، حيث نعمل باستمرار على تحسين خدمة العملاء والمنتجات التي نقدمها في أسطولنا، وبخاصة في احدث النظم لدينا وهو خدمة الترفيه على متن الرحلات "سكاي هب".

واضاف " من خلال توفير الفرصة لمسافرينا لمتابعة سباقات الفورمولا ون لمشجعي رياضة السيارات عبر شبكتنا؛ سيستطيع مسافرينا الاعزاء أيضاً من الاستمتاع بعملية ربط كامل مع العالم على متن رحلات شركة طيران الخليج. كما سيكون باستطاعتها تقديم خدمة الانترنت بسرعة عالية، وسرعة بيانات متنقلة 3G-4G، والصوت عبر الإنترنت (VOIP) ومقاطع الفيديو وأول بث تلفزيوني مباشر عبر الأقمار الصناعية في مجال الطيران".

ستقوم شركة طيران الخليج بتقديم خدمات اتصال واسعة النطاق في اتجاهين بسرعات تصل إلى 50 ميغابايت في الثانية باستخدام باناسونيك للاتصالات العالمية، مما يسمح بسرعة أكبر للتصفح والدردشة وخدمات الإنترنت القائمة الأخرى. ستقدم الناقلة الوطنية محتوى ترفيهي غني، بالإضافة إلى خدمة التلفزيون الحي من دون انقطاع على شبكتها في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وآسيا.

ولن يكون على المسافرين بعد الآن الانتظار حتى هبوط الطائرة لمعرفة نتائج الفرق المفضلة لديهم أو متابعة الأخبار من جميع أنحاء العالم. الآن يمكنهم مشاهدة سباقات الفورمولا ون من مختلف أنحاء العالم في سبورت 24 الرياضية، وفرقهم المفضلة لكرة القدم في "اي ام جي" للاعلام وباركليز الدوري الممتاز أو مواكبة الأحداث العالمية في القنوات الإخبارية المفضلة مثل بي بي سي وورلد نيوز وبي بي سي العربية ويورونيوز.

سيتمكن المسافرون ايضا من تصفح مواقع الإنترنت على شبكة الإنترنت ذات النطاق الاوسع "برودباند"، والدخول الى خدمات مواقع الاتصال الاجتماعي مثل الفيسبوك وتويتر.

بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن المسافرين من رجال الأعمال من الوصول الى صندوق البريد الالكتروني الخاص بهم التابع للشركات التي يعملون بها، لإرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني أثناء مشاهدة حية للاخبار ومتابعة سوق الاسهم على ارتفاع 35,000 قدم. كل ما عليهم القيام به لتشغيل أجهزتهم الشخصية هوالاتصال بشبكة الواي فاي على متن الطائرة، وتسجيل الدخول في الخدمة من خلال دويتشه تليكوم، ومزود خدمة الإنترنت اللاسلكي على متن الطائرة.