لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 16 Apr 2012 09:37 AM

حجم الخط

- Aa +

ارتفاع عائدات رويال جت 15% بالربع الأول من 2012

أعلنت شركة "رويال جت" للطيران الخاص الفاخر عن تسجيل زيادة بنسبة 15 بالمائة في العائدات خلال الربع الأول من العام الحالي 2012 

ارتفاع عائدات رويال جت 15% بالربع الأول من 2012
شركة "رويال جت" للطيران الخاص

أعلنت شركة "رويال جت" للطيران الخاص الفاخر عن تسجيل زيادة بنسبة 15 بالمائة في العائدات خلال الربع الأول من العام الحالي 2012 بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي، أي ما يشكّل أفضل أداء للشركة خلال الربع الأول منذ تاريخ تأسيسها في العام 2003.

وكانت الشركة قد سجلت زيادة بنسبة 226 في المائة في أرباحها الصافية عام 2011 من إجمالي الإيرادات التي زادت بنسبة 31.2 في المائة خلال عام 2010.

وقال شين أوهير، الرئيس والمدير التنفيذي لرويال جت: "إن استراتيجية المبيعات الطموحة وتنوع خدماتها التكميلية كخدمات الوساطة الجوية وإدارة الطائرات وخدمات العمليات الثابتة وصياغة منتجات مبتكرة بالإضافة الأداء الإيجابي والمتنامي لقسم خدمات الإخلاء الطبي ساهمت في تحقيق هذا الإنجاز الغير مسبوق وإننا على ثقة بأننا سنواصل عملياتنا بقوة وثقة للمحافظة على هذا النمو وحتى نهاية 2012".

وأعرب أوهير عن تفاؤله بازدهار سوق الطيران الخاص حيث قال: "قد يكون من السابق لأوانه القول بأن الاقتصاد العالمي سيتعافى من الأزمة المالية المدمرة، لكننا مستمرون في تعزيز موقعنا الريادي كأفضل شركة طيران خاص في العالم من خلال استثماراتنا الكبرى في عمليات التجديد لأسطول طائرات البوينغ بيزنس جت الأكبر في العالم بالإضافة لمتابعة ضوابط خفض التكلفة بالرغم من ارتفاع تكلفة الوقود وحالة عدم اليقين في الأسواق العالمية". ،

واختتم أوهير قوله: "إننا متفائلون بأن الأسوأ قد أصبح وراءنا وأن مستويات الأداء القياسية ستستمر على مدار العام خصوصا ونحن على أعتاب فصل الصيف بالإضافة إلى الأحداث الرياضية الهامة هذا العام كدورة الألعاب الاولمبية الرياضية في لندن فضلاً عن الطلب المستمر لرحلات الإخلاء الطبي داخل المنطقة وخارجها".