لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 15 Apr 2012 01:57 AM

حجم الخط

- Aa +

الخطوط السعودية تكشف عن شعارها وشخصيتها الجديدة

تبدأ الخطوط الجوية العربية السعودية إطلاق حملتها التسويقية الجديدة (أهلاً بك في عالمك) والتي تكشف فيها النقاب عن شعارها وشخصيتها الجديدة.

الخطوط السعودية تكشف عن شعارها وشخصيتها الجديدة
الحملة التسويقية الجديدة (أهلاً بك في عالمك)

تبدأ الخطوط الجوية العربية السعودية إطلاق حملتها التسويقية الجديدة (أهلاً بك في عالمك) والتي تكشف فيها النقاب عن شعارها وشخصيتها الجديدة  وكذلك عن التصميم الداخلي لطائرات بوينج ” 300-777″ التي انضمت أول طائرة منها لأسطول السعودية في مطلع العام الجاري، وذلك من خلال معرض خاص ينطلق اليوم الأحد في “جاليري الرياض”.

ووفقا لصحيفة الوئام الإلكترونية، أعلن  مساعد مدير عام الخطوط السعودية للعلاقات العامة الأستاذ عبدالله بن مشبب الأجهر ,مشيراً إلى أن البرنامج التعريفي “أهلاً بك في عالمك” جاء تدشينه بعد سلسلة من الدراسات والاستبيانات للتعرف على رغبات العملاء والوقوف على ما يتطلعون إلى تقديمه .

وأوضح مساعد المدير العام التنفيذي للشؤون التجارية بالخطوط السعودية يوسف عطية أن هذا البرنامج يعد تتويجاً لمراحل تطويرية سابقة في إطار استراتيجية تجديد هوية “السعودية” وإعادة هيكلة قطاعاتها المختلفة, الأمر الذي اقتضى إعادة النظر في شخصيتها وخدماتها المقدمة للعملاء لتلائم تلك الاستراتيجية الطموحة وتتواكب مع الانطلاق الجديدة في ظل التحديات وتلاحق المتغيرات التي تشهدها صناعة النقل الجوي.

ولتعزيز هذا التوجه فقد تبنت “السعودية” خيارات جديدة تتمثل في برنامج تواجد في المجتمع من خلال معرض يجوب محطات السعودية المختلفة ويخاطب مختلف فئات الركاب، مع تحقيق الخدمات المتطورة لتعميق جسور الثقة القائمة بينها وبين عملائها الكرام.

وأوضح عطية أن خيمة “اهلاً بك في عالمك” في تجربتها الأولى في جدة قد حظيت بإعجاب الزوار، مشيراً إلى أن المختصين من منسوبي “السعودية” سيقدمون خلال المعرض الذي يبدأ اليوم في الرياض شرحاً وافياً عن هوية الخطوط السعودية الجديدة للزوار والعملاء الكرام والتي تشمل العديد من الخدمات المتميزة بدءاً بالشعار والرسالة الجديدة وتحديث مكاتب المبيعات والحجز في السعودية بالشكل الجديد ومعلومات عن تحديث الأسطول وخصوصاً طائرات بونيج 777-300 .

وأضاف أن حملة “السعودية” أهلاً بك في عالمك تعكس بشكل مميز كل أنواع الرعاية والعناية والخدمات المتميزة والضيافة العربية العريقة للزوار، كما سيتم توزيع العديد من الكتيبات والبروشورات على الزوار ومساعدتهم في تنفيذ الخدمات الإلكترونية من حجز وإصدار بطاقات صعود الطائرة وإصدار تذاكر مكافآت الفرسان وتحويل الأميال وغيرها من الخدمات الأخرى.