لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sat 14 Apr 2012 10:25 AM

حجم الخط

- Aa +

إتفاقية تعاون بين "ليس بلان" وسانت ريجيس جزيرة السعديات أبوظبي

وقعت شركة "ليس بلان الإمارات" إتفاقية تعاون مع منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات لتقديم خدمات تأجير السيارات الفاخرة وتدعم هذه الخطوة جهود الشركة لدخول سوق تأجير السيارة الفاخرة 

 إتفاقية تعاون بين "ليس بلان" وسانت ريجيس جزيرة السعديات أبوظبي

وقعت شركة "ليس بلان الإمارات" المتخصصة في ادارة جميع أنواع أساطيل سيارات الركاب والمركبات التجارية والتي تتخذ من أبوظبي مقرا لها، إتفاقية تعاون مع منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات أبوظبي لتقديم خدمات تأجير السيارات الفاخرة، وتدعم هذه الخطوة جهود الشركة لدخول سوق تأجير السيارة الفاخرة في وقت تركز فيه الشركة على النمو والتوسع إلى أسواق أخرى، ولتعزز موقعها الريادي في سوق تأجير وإدارة الأساطيل، وفقاً لبيان صحفي ورد لــ "أريبيان بزنس".

 


وعلق هشام بواري، المدير التجاري لشركة "ليس بلان الإمارات" قائلاً: "يعتبر منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات أبوظبي، علامة فندقية متميزة، ونحن سعداء لقيام المنتجع باختيارنا لتوفير خدمات شاملة لتأجير السيارات الفاخرة وذلك لأول فندق لها في الشرق الأوسط".

 

من جانبه، قال جون بيلينغ، المدير العام، لمنتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، أبوظبي: "تستند سانت ريجيس على تراث عريق في توفير أرقى الخدمات منذ ما يزيد على قرن من الزمن وسوف يتيح لنا هذا الاتفاق الحصول على خدمات متميزة تساهم في تعزيز خدماتنا للعميل الذي يحظى من جانبنا باهتمام منقطع النظير حيث نعتني بأدق التفاصيل ونحرص على اختيار شركائنا بعناية. ونتطلع إلى علاقة متميزة مع "ليس بلان الإمارات" تعود بالنفع على الجانبين.

 

يذكر ان شركة "ليس بلان الإمارات" التي يعود تأسيسها الى العام 2006 هي مشروع مشترك بين شركة مبادلة للتنمية وشركة"ليس بلان"، وقد جمع هذا المشروع بين شركتين تتمتعان بسمعة كبيرة وسجلات حافلة في مجالات اختصاصهما. وهي تابعة لشركة "ليس بلان" العالمية المتخصصة في أنظمة ادارة وتأجير أكثر من 1.4 مليون سيارة في أكثر من 30 بلداً. وتعتبر شركة "ليس بلان الإمارات" علامة تجارية مستقلة، تقدم خدماتها لجميع أنواع المركبات، ووفقاً لاحتياجات العميل المحددة.