لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sat 24 Sep 2011 01:49 AM

حجم الخط

- Aa +

"لامبورغيني" تعرض طرازها الجديد المحدود "سوبر تروفيو سترادال"

نعنزم الشركة الإيطالية المصنعة ل"لامبورغيني" إنتاج 130 سيارة فقط من طرازها الجديد"سوبر تروفيو سترادال" بسعر 1.1 مليون درهم.

"لامبورغيني" تعرض طرازها الجديد المحدود "سوبر تروفيو سترادال"

كشف الصانع الإيطالي «لامبورغيني» عن طرازه المحدود لسيارته السوبر رياضية «غالاردو إل بي 570ـ 4 سوبر تروفيو سترادال»، وذلك على هامش مشاركته ضمن فعاليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات.

وتعتزم الشركة الإيطالية التي تتبع لمجموعة فولكس فاغن الألمانية انتاج 150 سيارة فقط من طرازها الجديد «سوبر تروفيو سترادال»، بسعر يتخطى عتبة الـ300 ألف دولار أميركي للسيارة الواحدة (1.1 مليون درهم) وفقا للإمارات اليوم.

وتأتي الـ«غالاردو» التسابقية المخصصة للطرقات بتصميم هيكلٍ جديد معزز بخطوط وأبعاد تسهم في خفض معدلات مقاومات الهواء، مع تزويدها بتصميمٍ جديد للجناح الخلفي الذي يكسب هذه السيارة زيادة في قوة دفع الهواء من أعلى إلى أسفل يعزز من ثبات هذه السيارة عند دخول المنعطفات، إضافة إلى تسارع مثالي عند الخطوط المستقيمة السريعة.

وزودت هذه السيارة بمحركات وأنظمة تعليق تملك المواصفات ذاتها لطرز «غالاردو» المخصصة لحلبات السباق من خلال محرك مكون من 10 أسطوانات بسعة 5.2 لترات تنتج عنه استطاعة ميكانيكية تبلغ 570 حصاناً عند دوران محرك يبلغ 8000 دورة/دقيقة، وعزم أقصى يبلغ 540 نيوتن/متر عند دوران محرك يبلغ 6000 دورة/دقيقة، ويرتبط بناقل حركة رياضي مكون من ست سرعات، يدفعان هذه السيارة لبلوغ سرعة 100 كيلومتر بالساعة انطلاقاً من السكون في غضون 3.4 ثوان، وصولاً إلى سرعة 200 كيلومتر بالساعة في غضون سبع ثوان، وسرعة قصوى تبلغ 320 كيلومتراً بالساعة.