لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 13 Sep 2011 06:17 PM

حجم الخط

- Aa +

شراكة استراتيجية بين ليس بلان وتويوتا موتور يوروب

ستجلب هذة الاتفاقية بين الشركتين لعملائها من أسطول الشركات أحدث الابتكارات و المكونات للسيارات الكهربائية الهجينة

شراكة استراتيجية بين ليس بلان وتويوتا موتور يوروب

أعلنت شركة "ليس بلان " العالمية والمتخصصة في ادارة جميع أنواع أساطيل سيارات الركاب والمركبات التجارية، في بيان صحفي خصت به "أريبيان بزنس" اليوم، عن شراكة جديدة مع شركة "تويوتا موتور يوروب " ، أكبر شركة في العالم لصناعة السيارات الهجينة، والتي ستجلب من خلال هذة الاتفاقية لعملائها من أسطول الشركات أحدث الابتكارات و المكونات للسيارات الكهربائية الهجينة.

وبموجب هذة الإتفاقية، سوف تضع شركة "تويوتا موتور يوروب " خبرتها في المحركات البديلة تحت تصرف شركة "ليس بلان" العالمية بما في ذلك رؤيتها المكتسبة من تجربتها حيث انتجت أكثر من 600 سيارة بريوس هجينة في العالم و 200 سيارة في يوروب على مدى فترة ثلاث سنوات.

ومن جانبها ستسخدم شركة "ليس بلان" خبرتها في أنظمة ادارة وتأجير وإدارة أكبر أسطول للشركات العالمية والمتمثله بـ 1.3 مليون سيارة وذلك لإعطاء فرصة لتجربة سيارة بريوس بلج الهجينة قبل تسويقها في
عام 2012 .

وهذا يتناسب تماما مع طموح شركة تويوتا لاستخدام المزيد من التكنولوجيا الهجينة الكاملة لمواجهة التحدي المتمثل في الحد من انبعاثات ثاني اكسيد الكريون "CO2" فقط ولكن أيضا لبعض الجسيمات وأكاسيد النيتروجين الناتجة ومن أجل تحسين نوعية الهواء.

ومن خلال الجمع بين نقاط القوة والرؤى بين الشركتين ، ستقدم  شركة "ليس بلان" حلول إضافية لعملائها من الأساطيل التجارية والتي ستساعد على تحسين الأداء التشغيلي والبيئي لأساطيلها.

ومن جهته قال دايدير ليروي، رئيس شركة "تويوتا موتور يوروب " : " الشراكة الجديدة مع "ليس بلان" والانطلاقة التجارية للسيارة الجديدة تويوتا بريوس بلج الهجينة، هي خطوة رئيسية في مسيرة الشركة نحو التنقل المستدام والمتمثل من خلال خفض استهلاك الطاقة، وتحسين نوعية الهواء والحد من زيادة انبعاثات ثاني اكسيد الكربون " CO2".
 
وقال فاهيد دايمي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "ليس بلان" :" نحن متحمسون جداً للدخول في هذه الشراكة الجديدة ، ومثل هذه الشراكات سوف تساعدنا على الاستمرار في تلبية احتياجات عملائنا، وفي الوقت نفسه ، ومن خلال هذه العلاقة سوف نحقق رؤيتنا وسوف تدعم مبادرة ليس بلان الخضراء (الصديقة للبيئة) العالمية".

ويذكر أن شركة "ليس بلان" تشتري كل عام الآلاف من مركبات تويوتا ولكزس الهجينة بالكامل وذلك من خلال تواجدها في 30 بلداً حول العالم. ونتيجة للعلاقة الاستراتيجية لشركة "ليس بلان" مع عملائها ، سوف تقوم الشركة بتوفير سيارة تويوتا بريوس بلج الهجينة و الجديدة والمقرر اطلاقها في عام 2012.

والجدير بالذكر أن شركة "ليس بلان " علامة تجارية مستقلة، تقدم خدمات لجميع أنواع المركبات، ووفقاً لاحتياجات العميل المحددة، ولديها فرع في دولة الإمارات تحت   اسم " ليس بلان الامارات "والتي هي مشروع مشترك بين شركة مبادلة للتنمية وشركة"ليس بلان"، وقد جمع هذا المشروع بين شركتين تتمتعان بسمعة وسجلات مبهرة في مجالات اختصاصهم.