لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 30 Oct 2011 05:58 AM

حجم الخط

- Aa +

طيران العربية تحتفل بالذكرى السنوية الثامنة لبدء رحلاتها

تحتفل "العربية للطيران" بمرور ثمانية أعوام على انطلاق أول رحلاتها الجوية من مطار الشارقة الدولي في عام 2003

طيران العربية تحتفل بالذكرى السنوية الثامنة لبدء رحلاتها

تحتفل "العربية للطيران" بمرور ثمانية أعوام على انطلاق أول رحلاتها الجوية من مطار الشارقة الدولي، والتي شهدت نمواً كبيراً ومضطرداً منذ العام 2003، إذ ابتدأت الشركة بإطلاق رحلاتها إلى 5 وجهات إقليمية على متن طائرتين فقط. واليوم، تقوم "العربية للطيران" بتسيير رحلاتها إلى 69 وجهة عبر أنحاء الشرق الأوسط، وأفريقيا، وآسيا، وأوروبا من مراكز عملياتها في دولة الإمارات العربية المتحدة والمغرب ومصر.

وفي بيان صحفي وصل أريبيان بزنس، أعرب عادل علي الرئيس التنفيذي للمجموعة عن سعادته بالإنجازات التي حققتها "العربية للطيران" منذ انطلاقها قائلاً: "انه لأمر مميز مدى السرعة التي نمت بها ’العربية للطيران‘ خلال ثمانية أعوام. أن مفهوم الطيران الاقتصادي الذي بدأته الشركة غير من عادات السفر الجوي لدى شريحة واسعة من المجتمع المحلي والإقليمي من حيث طريقة السفر والوقت والأسعار. واليوم تقوم الشركة بتسيير ما يزيد على 100 رحلة جوية يومياً، منها أكثر من 50 رحلة تنطلق من مركزنا الرئيسي في الشارقة. وبموازاة ذلك، ازداد عدد موظفينا ليبلغ قرابة 1500 موظف يقومون بتزويد عملائنا بأفضل مستويات الخدمة أينما وجدوا".

وأضاف: "شكلت الأعوام الثمانية الماضية مسيرة مهمة ورحلة رائعة بالنسبة لنا جميعاً في ’العربية للطيران‘ ولعملائنا المخلصين بطبيعة الحال، الذي بلغت أعدادهم بالملايين حيث قمنا بتسهيل تواصلهم مع عائلاتهم وأصدقائهم، أو مساعدتهم على مواصلة دراستهم والنجاح في أعمالهم. ولأقرب لكم الصورة أكثر، أصبحنا اليوم نقوم بإجراء أكثر من 4 آلاف طلب حجز للسفر يومياً عن طريق موقعنا الإلكتروني فقط ".

وتابع الرئيس التنفيذي للمجموعة حديثه قائلاً: "لقد حرصنا طيلة الأعوام الثمانية الماضية على الالتزام بتحقيق رؤيتنا التي تمثلت في تنمية شبكة وجهاتنا وأسطول طائراتنا من خلال تقديم حلول مبتكرة بأقل الأسعار الممكنة والحرص على أن تكون ’العربية للطيران‘ قريبة من قلوب المسافرين دائماً".

ومع دخول "العربية للطيران" عامها التاسع، تواصل الشركة الفوز بجوائز التقدير والتكريم في قطاع الطيران، ومنها الجائزة الأولى التي فازت بها مؤخراً ضمن فئة "الابتكار في العمليات- شركة الطيران الاقتصادي" وذلك خلال حفل توزيع جوائز "إكسبرس ترافيل ورلد" 2010-2011، الذي أقيم في نيودلهي بالهند.