لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 18 Oct 2011 02:35 PM

حجم الخط

- Aa +

طيران رأس الخيمة تعزز وجودها بتسيير رحلات يومية إلى الكويت وقطر

ستُسيّر الشركة سبع رحلات أسبوعية إلى الكويت ومثلها للدوحة تعزيزاً لوجودها في دول مجلس التعاون الخليجي ويبدأ السعر الشامل لتذكرة الذهاب والعودة من 499 درهماً إلى كل من الكويت والدوحة  

طيران رأس الخيمة تعزز وجودها بتسيير رحلات يومية إلى الكويت وقطر

 

أعلنت شركة طيران رأس الخيمة، وهي إحدى شركات الطيران الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن توسعة شبكتها بمجلس التعاون الخليجي بتسيير رحلات يومية إلى كل من الكويت والعاصمة القطرية الدوحة.

 

 

 

 ووفقاً لبيان اختصت به "أريبيان بزنس"، ستُسيّر الشركة سبع رحلات أسبوعية إلى الكويت اعتباراً من 20 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل 2011، بالإضافة إلى زيادة عدد رحلاتها للدوحة إلى سبع رحلات أسبوعية أيضاً اعتباراً من 30 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري 2011.

 

 

وبعد احتفالها بالذكرى السنوية الأولى لإعادة إطلاقها فى العاشر من أكتوبر 2011، أعلنت طيران رأس الخيمة عن تسيير رحلتين أسبوعيتين إلى مدينتي بيشاور ولاهور الباكستانيتين، وبإضافة خطها الجديد إلى الكويت، يرتفع عدد الوجهات المشمولة بشبكة الشركة إلى 9 وجهات.

 

 

 وقال عمر جهامة الرئيس التنفيذي لشركة طيران رأس الخيمة: "مع قيامنا بإدخال هذه الرحلات اليومية إلى كل من الكويت وقطر، تكون شركة طيران رأس الخيمة قد عززت تواجدها في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سبق أن احتفلنا بدخولنا إلى السوق القطرية في شهر يوليو/ تموز من هذا العام بمعدل أربع رحلات أسبوعياً إلى الدوحة.

 

 

 ونظراً لوجود العديد من الفرص المستقبلية في قطر التي ستشهد تنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم في العام 2022، قمنا بزيادة عدد رحلاتنا من أجل زيادة عروضنا للمسافرين من رجال الأعمال الذين يتطلعون إلى الاستفادة من تسارع وتيرة الأنشطة التجارية والسياحية".

 

 

وأضاف جهامة: "مع وجود شبكتنا الواسعة التي تغطى دول مجلس التعاون الخليجي، سيتمكن مسافرونا القادمون من الهند وبنغلاديش وباكستان ومصر من الوصول إلى عدد من المدن الرئيسية في دول مجلس التعاون الخليجي بفضل وجود نقاط الربط المريحة وعمليات النقل السهلة إلى تلك المدن".

 

 

وتغطي شبكة طيران رأس الخيمة لدول مجلس التعاون الخليجي الآن كلاً من جدة والكويت والدوحة، كما تتطلع الشركة إلى إضافة المزيد من الخطوط، من داخل المنطقة وخارجها، إلى شبكتها المتنامية، ويبدأ السعر الشامل لتذكرة الذهاب والعودة من 499 درهماً إلى كل من الكويت والدوحة.

 

 

ويشمل هذا السعر وجبة ساخنة كاملة مع مشروبات بالمجان تقدم على متن كافة الرحلات، إضافة إلى نقل حقائب تزن حتى 30 كيلوغراماً إلى جانب حقيبة اليد العادية، كما تشغّل الشركة خدمة حافلات مجانية لكل رحلة لنقل المسافرين بين مطار رأس الخيمة الدولي والإمارات الأخرى في الدولة.

 

 

إلى جانب ذلك؛ توفر الشركة خدمة المواقف المجانية لمسافريها الراغبين في الانتقال بسياراتهم الى مطار رأس الخيمة الذي يبعد مسافة 30 دقيقة عن إمارة الشارقة و 45 دقيقة عن دبي.

 

 

يشار إلى أنه بإمكان المسافرين حجز تذاكر رحلات الشركة عبر موقعها الإلكتروني www.rakairways.com  أو من خلال مركز الاتصال على مدار الساعة على الرقم 0097172075000، أو من خلال مكاتب مبيعات الشركة في كافة إمارات الدولة وفى كل وجهاتها، أو عبر وكلاء السفر المعتمدين.