لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 6 Jun 2011 12:27 PM

حجم الخط

- Aa +

الاتحاد للطيران تتسلم 5 طائرات جديدة بنهاية 2011

تتسلم "الاتحاد للطيران" 5 طائرات بنهاية العام الحالي ليرتفع أسطولها إلى 64 طائرة.

الاتحاد للطيران تتسلم 5 طائرات جديدة بنهاية 2011

تتسلم "الاتحاد للطيران" 5 طائرات بنهاية العام الحالي ليرتفع أسطولها إلى 64 طائرة، في وقت تزيد عدد وجهاتها العام الحالي إلى 68 مدينة مع افتتاح خطين إلى سيشل والمالديف في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وأكد نائب الرئيس لشؤون المبيعات في دولة الإمارات "حارب المهيري" لصحيفة "الاتحاد" الإماراتية، أن زيادة عدد الوجهات والتعزيز من أسطول الشركة يأتي تماشياً مع رؤية أبوظبي 2030، ويعكس النمو الذي تشهده الشركة، إضافة إلى النمو الاقتصادي الذي تشهده الإمارة.

وتعتزم "الاتحاد للطيران" بدء تسيير رحلات إلى مدينة ماهي في جمهورية جزر سيشل مطلع نوفمبر المقبل، بعد حصولها على الموافقات الحكومية اللازمة، وستقوم بتسيير أربع رحلات ذهاب وإياب أسبوعياً، كما ستسير الشركة رحلة يومية مباشرة إلى ماليه عاصمة المالديف.

وفيما يتعلق بالموسم الصيفي، قال "المهيري": "إن الشركة أطلقت عرضاً جديداً خاصاً بالعائلات"، وتوقع حركة نشطة للمسافرين خلال الصيف خصوصاً إلى المحطات الرئيسية مثل لندن وفرنسا وجنيف وبانكوك وأستراليا.

إلى ذلك، بيّن "المهيري" أن مدينة إسطنبول تشهد حجوزات مكثفة مقارنة بدول الشرق الأوسط، إضافة إلى دول في أوروبا وشرق آسيا، وأكد أن حادثة الرماد البركاني في أيسلندا التي أضرت بعدد من دول أوروبا لم تؤثر على رحلات "الاتحاد للطيران".

وترفع "الاتحاد للطيران" عدد رحلاتها وقدرتها الاستيعابية العام الحالي إلى 9 وجهات مختلفة لتعزيز شبكتها العالمية، ووفقاً لبيانات الشركة فقد ارتفعت عوائدها خلال الربع الأول بنسبة 21.2 بالمائة لتصل إلى 770 مليون دولار، مقارنة بـ635 مليون دولار في الفترة نفسها العام الماضي.

وارتفعت عوائد المسافرين بنسبة 15 بالمائة بعد نمو أعداد المسافرين بنسبة 10.6 بالمائة، إذ عزت الشركة الارتفاع إلى الأداء القوي في كل من حركة المسافرين والشحن على حد سواء، مقترناً بانخفاض بنسبة 5.9 بالمائة في التكاليف لكل كيلومتر للمقاعد المتاحة.