لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 12 Jun 2011 11:35 AM

حجم الخط

- Aa +

مصر للطيران توسع رحلاتها إلى السعودية والعراق

تخطط "مصر للطيران" لتسيير رحلات جديدة إلى السعودية، كما تعتزم الشركة البدء في تسيير رحلات مباشرة إلى العراق.

مصر للطيران توسع رحلاتها إلى السعودية والعراق

تخطط "مصر للطيران" لتسيير رحلات جديدة إلى السعودية لترتفع رحلاتها بين البلدين إلى 98 رحلة، كما تعتزم الشركة البدء في تسيير رحلات مباشرة إلى العراق، وفقاً لصحيفة "الحياة".

تعتزم شركة "مصر للطيران" البدء في تسيير رحلات مباشرة إلى بغداد وأربيل في العراق منتصف يوليو/تموز المقبل، لفتح أسواق جديدة لربط العراق بأوروبا وأمريكا الشمالية عبر مطار القاهرة المحوري.

وقال "حسين مسعود" رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لـ"مصر للطيران": "إن الشركة قررت تسيير سبع رحلات إلى العراق، بواقع أربع رحلات أسبوعية إلى بغداد ابتداء من 15 يوليو المقبل، وثلاث رحلات أسبوعية إلى أربيل ابتداء من 18 يوليو".

وأضاف: "إن العراق يمثل سوقاً خصبة للشركات المصرية للاستثمار وإيجاد فرص عمل جديدة للمصريين".

وفي إطار إستراتيجية "مصر للطيران" لزيادة عدد المقاصد التي تصل إليها في الشرق الأوسط، وفي ظل التزايد الملحوظ والمستمر في حجم التبادل التجاري وحركة السفر بين مصر والسعودية، قررت الشركة تشغيل خط جديد بين القاهرة وأبها السعودية، بواقع ثلاث رحلات أسبوعياً اعتباراً من 20 يونيو/حزيران الجاري.

وذكرت "الحياة" أن رحلات "مصر للطيران" ستصل إلى 98 رحلة أسبوعية من خمسة مطارات سعودية وإليها، وتقع هذه المطارات في جدة والمدينة المنورة والرياض والدمام، إضافة إلى أبها.