لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 4 Aug 2011 06:06 AM

حجم الخط

- Aa +

أسطول طيران فلاي دبي يصل إلى 18 طائرة

استقبلت شركة طيران فلاي دبي الطائرة الثامنة عشرة لتضاعف بذلك حجم اسطولها في سنتها الثانية

أسطول طيران فلاي دبي يصل إلى 18 طائرة

استقبلت شركة طيران فلاي دبي الطائرة الثامنة عشرة لتضاعف بذلك حجم اسطولها في سنتها الثانية وهي واحدة من الطائرات الخمسين التي تم طلبها خلال معرض فارنبره للطيران 2008.

تمثل هذه الطائرة الحديثة من طائرات الجيل الجديد من بوينج 737-800 استثمارا جديداً في أسطول فلاي دبي بقيمة 80 مليون دولار.

ووفقاً لبيان صحفي وصل "أريبيان بزنس"، قال الرئيس التنفيذي لفلاي دبي غيث الغيث: "يتسم اسطول فلاي دبي من طائرات الجيل الجديد من بوينج 737-800 بالكفائة و الحداثة مما يمكننا من تقديم خدمة عالية الجودة و رحلات باسعار مخفضة إلى مختلف أنحاء الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا وهامش أوروبا".

يتزامن وصول الطائرة الثامنة عشرة مع اطلاق رحلات جديدة الى رابطة الدول المستقلة ( روسيا و اوكرانيا)  في سبتمبر و زحمة عطلة الاعياد القادمة.

هذه الطائرة الحادية عشرة في الأسطول مزوّدة بداخلية سكاي الجديدة من بوينج والنظام الترفيهي الثوري الحديث بتقنية الألياف من لوميكسيس، لتعطي المسافرين مجموعة واسعة من الخيارات للتمتع بالبرامج الترفيهية على متن الطائرة. وتتميز هذه الطائرة كباقي طائرات الاسطول بكفاءة عالية في استهلاك الوقود و تقليص الانبعاثات والحد من التكاليف بفضل المكابح الكربونية "DURACARB®" من شركة "جودريتش كوربوريشن" و نظام التجفيف "زونال".

بدأت فلاي دبي نشاطها في يونيو 2009 مع رحلات يومية إلى بيروت- لبنان. واليوم تسيّر الناقلة رحلات الى 38 وجهة ضمن اطار 4.5 ساعة طيران و تضيف الى شبكتها خمسة وجهات جديدة في مطلع شهر سبتمبر و هي : اوفا وقازان في روسيا وكذلك وجهات كييف ودونيتسك وخاركوف الأوكرانية.

تكرّس فلاي دبي جهودها لجعل السفر أكثر سهولة و اقل تعقيداً و في متناول الجميع و التوفير قدر المستطاع على المسافرين. جميع أسعار الرحلات هي للاتجاه الواحد (ذهاباً أو إياباً) شاملة جميع الضرائب وحقيبة أمتعة يدوية يصل وزنها إلى 7 كيلوجرامات بالإضافة إلى حقيبة كمبيوتر محمول صغيرة أو حقيبة يد. و يمكن إضافة حقيبة 20 كيلو غراماً مقابل 50 درهم إضافي، أو اختيار مقعد أمامي مقابل 100 درهم إضافي.