لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 4 Aug 2011 12:01 AM

حجم الخط

- Aa +

"طيران الإمارات" يفتتح صالة جديدة للدرجة الأولى في مطار دبي

طيران الإمارات يفتتح صالة ثانية خاصة بركاب الدرجة الأولى في مطار دبي الدولي في الكونكورس 1.

"طيران الإمارات" يفتتح صالة جديدة للدرجة الأولى في مطار دبي

افتتحت طيران الإمارات صالة ثانية خاصة بركابها في الدرجة الأولى في مطار دبي الدولي حيث تشكل هذه الصالة واحدة من أربع صالات مخصصة لخدمة ركاب الناقلة في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال في دبي.

ووفقا لصحيفة البيان، ستسهم صالة طيران الإمارات التي تقع في الكونكورس رقم 1 مقابل صالة ركاب درجة رجال الأعمال في تسهيل سفر ركاب الدرجة الأولى الذين يغادرون من أي واحدة من البوابات الـ 14 في الكونكورس 1. وتتميز الصالة الجديدة بجمالية تصميمها المعاصر وبانسجامها مع تصميم صالة الدرجة الأولى الكائنة في الكونكورس رقم 2 الحائزة على العديد من الجوائز العالمية. وتجسد كلتا الصالتين التزام طيران الإمارات المتواصل في تزويد ركابها بأفضل الخدمات وأعلاها جودة.

وقال محمد مطر نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة خدمات المطار: يتيح افتتاح الصالة الجديدة لنا مواصلة تقديم أفضل الخدمات لمسافرينا في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال سواءً على الأرض أم في الأجواء بما في ذلك خدمة السيارة مع السائق والكاونترات المخصصة لإنهاء إجراءات سفرهم والصالات الفخمة المجهزة لراحتهم والخدمات عالية الجودة التي نوفرها في الأجواء.

وتوفر الصالة الجديدة التي تبلغ مساحتها 1058 متراً مربعاً مجموعة من التسهيلات والمرافق بما فيها منطقة هادئة تضم 8 مقاعد استرخاء وشاشات تلفزيون عريضة ال اي دي وأرائك جلدية ومنطقتان لتناول الطعام وحمامات تحتوي على الدوش ومركز أعمال وخدمة إنترنت لاسلكي مجاناً ونوافير مياه ومنطقة للتدخين وحمامات فاخرة.