لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 28 Aug 2011 07:44 PM

حجم الخط

- Aa +

طيران الإمارات تلغي 3 رحلات لنيويورك بسبب إعصار آيرين

قررت "طيران الإمارات" إلغاء ثلاث رحلات لها إلى نيويورك بسبب إعصار "آيرين" الذي يضرب الساحل الشرقي للولايات المتحدة.

طيران الإمارات تلغي 3 رحلات لنيويورك بسبب إعصار آيرين

قررت "طيران الإمارات" إلغاء ثلاث رحلات لها إلى نيويورك بسبب وقف سلطات مطار "جيه.إف.كيه" حركة جميع الرحلات القادمة والمغادرة بسبب إعصار "آيرين" الذي يضرب الساحل الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية.

وقال مصدر مسؤول بالشركة في بيان أوردته وكالة الأنباء الإماراتية، إن الرحلات التى تقرر إلغائها تشمل الرحلة "ئي كيه 203/ 204" دبي/نيويورك/دبي الأحد 28 أغسطس/آب، والرحلة "ئي كيه 201/ 202" دبي/نيويورك/ دبي الأحد 28 أغسطس، والرحلة "ئي كيه 203/ 204" دبي/نيويورك/ دبي يوم الاثنين 29 أغسطس.

وأوضح البيان أن الرحلة "ئي كيه 201" ستقلع الاثنين 29 أغسطس من دبي متجهة إلى مطار "جيه إف كيه" الساعة 12 ظهراً بتوقيت دبي بتأخير 3 ساعات عن موعدها المقرر، مشيراً إلى أن رحلة العودة "ئي كيه 202" ستغادر من نيويورك باتجاه دبي في موعدها المقرر في تمام الساعة 11 ليلاً بتوقيت نيويورك.

وأشار البيان إلى أن "طيران الإمارات" وفرت بدائل للركاب الذين كان من المقرر أن يسافروا على رحلاتها إلى نيويورك ومنها وعبر الشبكة اعتباراً من يوم 26 أغسطس لإعادة عمل الحجوزات، حيث يمكنهم الاتصال مع وكلاء السفر أو مع مكاتب "طيران الإمارات" للاستفسار والحجز.

وأكدت "طيران الإمارات" أنها ستواصل مراقبة الوضع عن كثب، مطالبة ركابها بالرجوع إلى موقعها الشبكي لمعرفة وضع الرحلات حيث يجري تحديث المعلومات أولاً بأول وفور توفرها.