لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 28 Aug 2011 02:39 AM

حجم الخط

- Aa +

طيران رأس الخيمة تطرح عروضها المخفضة على رحلات مصر ودول أخرى

شركة طيران رأس الخيمة تطرح عرضا ترويجيا خلال فترة الشتاء على متن رحلاتها إلى القاهرة ودكا وكاليكوت.

طيران رأس الخيمة تطرح عروضها المخفضة على رحلات مصر ودول أخرى

أعلنت شركة طيران رأس الخيمة، عن طرح أسعار مخفضة خلال فترة الشتاء على متن رحلاتها المتجهة إلىالقاهرة وكاليكوت وداكا وشيتاغونغ وفقا لبيان صحفي وصل أريبيان بزنس.

يسري العرض الترويجي على الحجز في الفترة من 28 أغسطس حتى 4 سبتمبر، وذلك للسفر من أول أكتوبر حتى 15 ديسمبر 2011، ويبدأ سعر التذكرة ذهاب وعودة من 899 درهماً لرحلات القاهرة و كاليكوت و 999 درهماً لرحلات داكا و شيتاغونغ، شاملة الضرائب والرسوم الاضافية.  

وصرح عمر جهامة، الرئيس التنفيذي لطيران رأس الخيمة، أن الناقلة ملتزمة بتوفير خدمات عالية القيمة تتيح لمسافريها المقيمين في الإمارات زيادة زياراتهم الدورية إلى بلدانهم، مشيراً إلى تنامي أعداد المسافرين الساعين للاستفادة من العروض المذهلة التي تقدمها الشركة، وتمتاز بأسعار لا تنافس على جميع الوجهات التي تسافر إليها رحلات الشركة. 

أضاف جهامة : " تحقق حملتنا الترويجية الصيفية المتواصلة نجاحاً مبهراً، حيث يستفيد العملاء من أسعارها الخاصة لحجز التذاكر لزيارة بلدانهم خلال إجازة عيد الفطر المبارك، ونتيجة لذلك تمكننا من بيع جميع التذاكر على كافة رحلاتنا خلال أسبوع العيد". 

يحصل المسافر على متن رحلات طيران رأس الخيمة على وجبة ساخنة كاملة مع مشروبات بالمجان، إضافة إلى نقل حقائب تزن حتى 30 كجم بجانب حقيبة اليد العادية، كما تشغّل الشركة خدمة حافلات مجانية لكل رحلة لنقل المسافرين بين مطار رأس الخيمة الدولي والإمارات الأخرى في الدولة. 

إلى جانب ذلك؛ توفر الشركة خدمة المواقف المجانية لمسافريها الراغبين في الانتقال بسياراتهم الى مطار رأس الخيمة الذي يبعد مسافة 30 دقيقة عن إمارة الشارقة و 45 دقيقة من دبي. 

يشار إلى أنه بإمكان المسافرين حجز تذاكر رحلات الشركة عبر موقعها الإلكتروني:
 www.rakairways.com 

أو من خلال مركز الإتصال على مدار الساعة على الرقم 0097172075000، أو من خلال مكاتب مبيعات الشركة في رأس الخيمة ودبي وأبوظبي والشارقة وعجمان وأم القيوين، إضافة إلى كاليكوت وجدة ودكا وشيتاغونغ والقاهرة والدوحة، أو عبر وكلاء السفر المعتمدين.