لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 19 Sep 2010 06:18 AM

حجم الخط

- Aa +

"فلاي دبي" تسيّر رحلات مباشرة إلى مدينة سمارا الروسية

فلاي دبي تطلق خدمتها الجديدة إلى مدينة سمارا الواقعة في القسم الغربي من روسيا

"فلاي دبي" تسيّر رحلات مباشرة إلى مدينة سمارا الروسية
تعد مدينة سمارا الروسية الواقعة عند ملتقى نهري الفولغا وسمارا مركزا إقليمياً مهماً.

أعلنت شركة "فلاي دبي" للطيران عن إطلاق خدمتها الجديدة إلى مدينة سمارا الواقعة في القسم الغربي من روسيا لتصبح ثاني وجهة في روسيا تحلق لها الناقلة والوجهة الـ 24 في شبكتها.

وتبدأ الشركة الإماراتية بتسيير رحلاتها إلى مدينة سمارا اعتباراً من يوم الأربعاء 20 أكتوبر/كانون الأول القادم، وذلك بعد أيام قليلة من انطلاق رحلة "فلاي دبي" الأولى إلى مدينة إيكاترينبورغ الروسية، يوم السبت الموافق 16 أكتوبر/تشرين الأول. وذلك وفقاً للبيان الذي تلقى أريبيان بزنس نسخة منه.

وتعد مدينة سمارا، الواقعة عند ملتقى نهري الفولغا وسمارا، مركزا إقليمياً مهماً، حيث تتركز معظم مصانع السيارات الروسية في مدينة تولياتي المجاورة. وتتمتع بتاريخ عريق وأهمية خاصة بالنسبة للمنطقة، وتزخر بالمعالم الثقافية والترفيهية للمسافرين. كما تعد وجهة لمحبي رقص الباليه وعشاق الأوبرا، وموطناً لبعض أشهر الشخصيات الروسية، بما في ذلك الملحن ديمتري شوستاكوفيتش الذي عاش فيها خلال الحرب العالمية الثانية، وكتب سمفونيته السابعة في المدينة، إضافة إلى المؤلف أليكسي تولستوي، الذي ولد في المدينة.

وتُسيّر "فلاي دبي" رحلتين أسبوعياً إلى سمارا أيام الأربعاء والسبت اعتباراً من 20 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، حيث تغادر الرحلة رقم "FZ903 " من المبنى "2" في مطار دبي الدولي في تمام الساعة 09:00 صباحاً لتصل في تمام الساعة 14:50 ظهراً بالتوقيت المحلي لمدينة سمارا. فيما تغادر رحلة العودة رقم "FZ904" مطار كوروموخ الدولي في تمام الساعة 15:50 عصراً لتصل إلى دبي في تمام الساعة 19:35 مساءً بتوقيت الإمارات.

ويبدأ سعر تذكرة السفر من دبي إلى سمارا من 1150 درهماً (نحو 315 دولار)، في حين يبدأ سعر تذكرة العودة من سمارا إلى دبي من 400 دولار أمريكي. ويمكن للعملاء حجز رحلاتهم من خلال الموقع الشبكي للناقلة www.flydubai.com أو من خلال مركز الحجز الهاتفي أو عن طريق وكلاء السفر.