لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 3 Nov 2010 07:03 AM

حجم الخط

- Aa +

إنطلاق معرض دبي لطائرات الهيلوكبتر 2010

قام اليوم سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون، بافتتاح معرض دبي لطائرات الهليوكوبتر 2010

إنطلاق معرض دبي لطائرات الهيلوكبتر 2010

قام اليوم سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون، بافتتاح معرض دبي لطائرات الهليوكوبتر 2010 بنسخته الرابعة والذي تستمر فعالياته على مدى ثلاثة أيام في مركز معارض مطار دبي، وذلك بحسب ما ذكره موقع "مكتوب".
وسيكون تنظيم المعرض من شركة "ميدياك" للاتصالات والمعارض في مركز معارض مطار دبي في الفترة بين الثاني والرابع من شهر تشرين الثاني 2010.
 ويعد هذا المعرض الحدث الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط والمتخصص بقطاع المروحيات العمودية، وهو المعرض هو الثالث عالمياً من حيث أهميته بعد معرض "هيلي إكسبو" في الولايات المتحدة، ومعرض "هيليتيك" في المملكة المتحدة،
ويتواجد في المعرض أكثر من 100 عارض متخصص في مجال الإنقاذ الجوي، البحث والإنقاذ والإسعاف الجوي، إضافة إلى احتوائه على مجموعة من المنتجات المبتكرة والتقنيات والخدمات. 
ومن المتوقع حضور 3000 زائراً خلال أيام المعرض الذي يستمر ثلاثة أيام. 
ويشارك في هذا المعرض شركة "بوينغ" الرائدة عالماً في عالم الطيران والمُصنع الأكبر للطائرات المدنية والعسكرية. إضافة إلى تواجد شرطة أبوظبي وشركة "فراسكا"، وشركة طيران أبوظبي، شركة "يوروكوبتر" و "لوكهيد مارتن" و"سكاي تراك" و "فيرتيكال أفييشن".
وسيتم في المعرض عقد مؤتمرات وورشات عمل خاصة بزوار المعرض خلال فترة انعقاده.