طيران رأس الخيمة تعلن عن أسعار مخفضة بدءاً من 39 درهم

أعلن طيران رأس الخيمة عن أسعار مخفضة تبدأ من 39 درهم على متن رحلاتها إلى جدة وكاليكوت وداكا وشيتاجونج.
طيران رأس الخيمة تعلن عن أسعار مخفضة بدءاً من 39 درهم
تأسست شركة طيران رأس الخيمة في 2006 وتعد شركة خاصة مشتركة.
بواسطة Rimon Al Kass
الأحد, 05 ديسمبر , 2010

أعلنت شركة طيران رأس الخيمة، إحدى الناقلات الوطنية لدولة الإمارات، عن أسعار مخفضة تبدأ من 39 درهم (10.62 دولار) على متن رحلاتها إلى جدة وكاليكوت وداكا وشيتاجونج في بنجلاديش وذلك احتفالاً بالذكرى السنوية الـ 39 على قيام الاتحاد.

وتتوفر الرسوم الترويجية في الفترة من 2 ولغاية 9 ديسمبر/كانون الأول الجاري، وتتيح للعملاء حجز تذاكر حتى تاريخ 28 مارس/آذار 2011. وعززت الشركة مؤخراً شبكتها المتنامية بثلاث رحلات أسبوعية إلى ثلاث وجهات جديدة هي القاهرة وداكا وشيتاجونج في بنجلاديش. وذلك وفقاً للبيان الذي تلقى أريبيان بزنس نسخة منه.

ويحصل المسافر على متن رحلات طيران رأس الخيمة على وجبة ساخنة كاملة مع مشروبات بالمجان، إضافة إلى نقل حقائب تزن حتى 30 كجم بجانب حقيبة اليد العادية، كما تشغّل الشركة خدمة حافلات مجانية لكل رحلة لنقل المسافرين من مطار رأس الخيمة وإلى إمارات الدولة الأخرى.

وتقدم الشركة لمسافريها خدمة المواقف المجانية للسيارات، الراغبين الذهاب إلى مطار رأس الخيمة بأنفسهم.

ويشار إلى أنه بإمكان المسافرين حجز تذاكر رحلات الشركة عبر موقعها الإلكتروني www.rakairways.com أو من خلال مركز الاتصال على مدار الساعة على الرقم 0097172075000، أو عبر مكاتب مبيعات الشركة في رأس الخيمة ودبي وأبوظبي والشارقة وعجمان وأم القيوين، إضافة إلى كاليكوت وجدة ووكلاء السفر.

وتأسست شركة طيران رأس الخيمة في 2006، وتعد شركة خاصة مشتركة تعمل ضمن المنطقة الحرة لهيئة رأس الخيمة للاستثمار برأس مال مصرح به قدره 1.5 مليار درهم.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج