لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 22 Dec 2010 03:05 AM

حجم الخط

- Aa +

" رولز _ رويس " تتخذ من الإمارات مقرا رئيسا لها

 " رولز _ رويس " تتخذ من الإمارات مقرا رئيسا لها

الإمارات اليوم

أعلنت «رولز ـ رويس موتور كارز»، المتخصصة في صناعة السيارات الفارهة، تأسيس مكتب إقليمي لها في منطقة الشرق الأوسط يتخذ من الإمارات مقراً رئيساً له، وذلك تأكيداً لالتزامها تجاه المنطقة التي تستحوذ على نسبة عالية من مبيعاتها.

ويتولى قيادة فريق عمل «رولز ـ رويس موتور كارز» الشرق الأوسط، جيمس كرايتون، الذي جرى اختياره في وقت سابق من العام الجاري لشغل منصب المدير الإقليمي.

وقال الرئيس التنفيذي في «رولز ـ رويس موتور كارز»، تورستين مولرأوتفوش، إن «منطقة الشرق الأوسط تعد إحدى أهم أسواق الشركة، وتلعب دوراً حيوياً في تعزيز مسيرة النمو المتواصلة للعلامة حول العالم»، مشيراً إلى أن «ثلاثة من موزعي المنطقة جاؤوا ضمن قائمة أفضل 10 موزعين لسيارات الشركة في العالم، كما استحوذت المنطقة على 20٪ من مبيعات سيارات (رولز ـ رويس) الإجمالية خلال العام الماضي».

وأضاف أن «تسجيل منطقة الشرق الأوسط أفضل مبيعات لها على الإطلاق هذه السنة، دفع الشركة إلى تخصيص فريق عمل لدعم التزامها تجاه المنطقة، إذ إن الوقت حان لاتخاذ هذه الخطوة المهمة».

وكانت مبيعات الشركة في منطقة الشرق الأوسط سجلت نمواً تجاوزت نسبته 160٪ خلال الشهور الـ10 الأولى من العام الجاري.

من جانبه، قال جيمس كرايتون إن «أولوية عمل فريقنا سترتكز على العمل عن قرب مع شبكة موزعي الشركة في المنطقة، لدعم استثماراتهم المتواصلة في العلامة، وتعزيز موقع الشركة على قمة منتجي السيارات الفاخرة في الشرق الأوسط».