أجنحة الشام للطيران تدعم أسطولها بطائرتي إيرباص وتفتتح محطات جديدة

توصلت شركة أجنحة الشام للطيران إلى صيغة العقد النهائية لاستئجار طائرتي إيرباص 319 بهدف الشراء لدعم أسطولها وفتح محطات جديدة لها.
أجنحة الشام للطيران تدعم أسطولها  بطائرتي إيرباص وتفتتح محطات جديدة
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 28 سبتمبر , 2008

توصلت شركة أجنحة الشام للطيران إلى صيغة العقد النهائية لاستئجار طائرتي إيرباص 319 بهدف الشراء لدعم أسطولها وفتح محطات جديدة لها.

وقال عصام شموط رئيس مجلس إدارة الشركة إن الشركة بدأت تدريب كوادرها من المضيفين والطيارين وتجهيز قاعدة للصيانة في مطار دمشق الدولي تمهيدا لاستقبال الطائرات الجديدة.

وأضاف شموط أن الشركة ستتوسع بخطوط إضافية مع وصول الطائرات الجديدة بعد حوالي الشهرين، لافتا إلى أن التوسع المستقبلي سيكون منسجما مع تلبية الطلب والحاجة لمختلف الدول.

وأشار إلى أن أجنحة الشام تتكامل مع السورية للطيران من خلال تغطيتها لبعض الخطوط التي لا تغطيها السورية.

وأكد أيمن كيوان عضو مجلس إدارة غرفة السياحة أن أجنحة الشام للطيران غطت النقص الموجود في سوق الطيران وخاصة السوق العراقية إضافة إلى مساهمتها في تسهيل نقل السياح من وإلى سورية من خلال افتتاح مقاطع مباشرة إلى شرم الشيخ وانطاليا (تركيا).

يذكر أن شركة أجنحة الشام هي إحدى أولى شركات الطيران الخاصة التي تأسست في سورية وبدأت عملها الفعلي مع بداية العام الحالي وذلك بعد حصولها على قرار الترخيص أواخر العام الماضي، وتسير رحلاتها إلى بغداد والبصرة واسطنبول وانطاليا وشرم الشيخ.

اشترك بالنشرة الإخبارية لأريبيان بزنس بالنقر هنا

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة