بن سليم وموانئ دبي العالمية وجافزا يحصلون على الجوائز

فاز سلطان أحمد بن سليّم رئيس دبي العالمية بجائزة "قاعة المشاهير 2007" ضمن فعاليات جوائز الشرق الأوسط اللوجستية، واختيرت "موانئ دبي العالمية" الثلاثة جوائز.
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 08 نوفمبر , 2007

فاز سلطان أحمد بن سليّم رئيس دبي العالمية بجائزة "قاعة المشاهير 2007" ضمن فعاليات جوائز الشرق الأوسط اللوجستية، في حين اختيرت "موانئ دبي العالمية" التي تعد من أبرز شركات "دبي العالمية"، لثلاثة جوائز هي "أفضل مبتكر"، و"أفضل ميناء بحري"، و"أفضل محطة حاويات". وفازت "المنطقة الحرة لجبل علي" (جافزا) بجائزة "أفضل مركز لوجستي - فئة الشحن البحري" للسنة الثانية على التوالي.

وتسلم جائزة "قاعة المشاهير" محمد المعلّم مدير عام موانئ دبي العالمية-الإمارات، بالنيابة عن بن سليّم الذي تم اختياره من بين سبعة أشخاص رشحوا لها في المنطقة، خلال حفل خاص أقيم في المناسبة في مدينة جميرا في دبي.

وتأتي فعاليات جوائز الشرق الأوسط اللوجستية احتفالا بالصناعة اللوجستية في المنطقة وذلك بتكريم أفراد ومنشآت من خلال منح 24 فئة من جوائز التميز في الأداء.

وقال بن سليم في معرض تعليقه على هذا الإنجاز الذي حققته اثنتان من بين أبرز شركات دبي العالمية "يغمرني شعور بالسعادة العارمة إذ أرى موانئ دبي العالمية والمنطقة الحرة لجبل علي اللتان تعتبران من بين أبرز شركات المجموعة كل في مجال تخصصها. أن هذا التقدير البالغ من جانب الصناعة اللوجستية على امتداد المنقطة يعني أننا نسير على الدرب الصحيح، وإننا لم نكن فقط عند وعدنا بأن نكون متميزين بل كنا أيضا على مستوى توقعات الزبائن".

من جهته اعتبر جمال ماجد بن ثنية، نائب الرئيس التنفيذي لموانئ دبي العالمية والمدير التنفيذي لمجموعة الموانئ والمناطق الحرة العالمية أن "هذا الاعتراف يعكس جوهر المساعي التي نقوم بها في مجال عمليات المحطات البحرية والمنطقة الحرة، ويظهر في الوقت ذاته القدرات العالية التي يتمتع بها بن سليم كرئيس للمجموعة مما يشكل القوة الدافعة وراء نجاح ونمو هذه المشاريع، وهذا ما يعكس الثقة والاحترام اللذين نحظى بهما من الصناعة اللوجستية في المنطقة.

وأضاف "أن الجهود الدؤوبة التي يبذلها بن سليّم في تطوير موانئ دبي العالمية وجافزا وشركاتها الشقيقة والاعتراف بها من جانب الصناعة، هي بلا شك أمور تستحق الإشادة. وليس ثمة من هو أكثر جدارة بهذا التكريم". 

وأعلنت سلمى حارب المدير التنفيذي لـ"جافزا" و"عالم المناطق الاقتصادية" أن حصد المنطقة الحرة لجبل علي جائزة أفضل مركز لوجستي - فئة الشحن البحري القيمة، للسنة الثانية على التوالي يمثل مصدر فخر لنا، ويعكس هذا الاعتراف كل العمل الشاق والجهود المبذولة من قبل فريق جافزا ككل. 

وأكد محمد شرف المدير التنفيذي لموانئ دبي العالمية "أن مستخدمي مرافقنا وخدماتنا هم الحكم النهائي، ويسعدنا لأنهم اعتبرونا الأفضل، لأن ما نصبو إليه هو أن نكون على قدر توقعاتهم واحتياجاتهم المتزايدة اليوم وفي المستقبل". 

وتم تحديد الفائزين بجوائز الشرق الأوسط اللوجستية من خلال إجراء من مرحلتين تضمن الترشيح والتصويت. وقام مجتمع الصناعة اللوجستية في 12 دولة على امتداد الشرق الأوسط بتقرير هوية الفائزين بالجوائز من خلال مشاركة فعالة ونشطة في عملية الترشيح والتصويت.  

وحضر حفل توزيع الجوائز الذي أقيم مساء أمس مساء (الثلاثاء 6 نوفمبر/تشرين الثاني) حوالي 800 مدعو يمثلون الصناعة اللوجستية على امتداد الشرق الأوسط وأوروبا.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج