لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 3 Oct 2016 05:51 AM

حجم الخط

- Aa +

خبير بالتجارة الإلكترونية : صناعة النظارات في الشرق الأوسط مشبعة بأنظمة عفا عنها الزمن

شركة متخصصة بالقطاع ستقدم نظاما مبتكرا من شأنه تحسين تجربة العملاء ومساعدة الشركات على تلبية احتياجات السوق

خبير بالتجارة الإلكترونية : صناعة النظارات في الشرق الأوسط مشبعة بأنظمة عفا عنها الزمن
معرض ’فيجن اكس‘، أكبر فعالية للنظارات والعناية بالبصر في المنطقة والتي ستقام في مركز دبي التجاري العالمي بين 25-27 أكتوبر 2016.

أكد أحد الخبراء في قطاع التجارة أن سوق العناية بالبصر في منطقة الشرق الأوسط مشبع بأنظمة داخلية وبرامج قديمة عفا عنها الزمن، وهو بحاجة ماسة لتجديده وتطويره لتلبية الاحتياجات المتنامية لسكان المنطقة.

 

ونشرت ماين سيس، الشركة اليونانية المختصة بالتجارة الإليكترونية، رسالتها التحذيرية هذه مع بدء العد التنازلي لانطلاق معرض ’فيجن اكس‘، أكبر فعالية للنظارات والعناية بالبصر في المنطقة والتي ستقام في مركز دبي التجاري العالمي بين 25-27 أكتوبر 2016.

 

وقال جورج بالافوكس، الرئيس التنفيذي لشركة ماين سيس: "بناء على الأرقام الحالية للقطاع في المنطقة، نرى أن البرامج المستخدمة أصبحت قديمة وحان الوقت لتجديدها وتحديثها بما يتناسب مع متطلبات العصر. هناك فرصة حقيقية لقطاع العناية بالبصر لتحديث وتطوير الطريقة التي تُنجَز بها بالأعمال، وبالتالي زيادة العائد على الاستثمار وتوفير تجربة أفضل للعملاء والمستخدمين النهائيين. من خلال القيام بهذه الخطوة، ستصبح الشركات المحلية في وضعية متقدمة وستلبي كافة احتياجات السوق".

 

وأضاف: "خلال السنوات الـ 10 الماضية، قمنا بخدمة أكثر من 2500 شركة بصريات في أربع دول مختلفة، وندرك تماما مدى مساهمة نظامنا وبرنامجنا في تحسين الأعمال. كلنا ثقة بأن نظام ’ستاتوس أوراما‘ سيقدم خدمات ضرورية وهامة لملاك المتاجر وسيساعدهم في تغيير الطريقة التي يؤدون الأعمال من خلالها".

 

وستشارك ماين سيس في النسخة الـ 17 من معرض ’فيجن اكس‘ إلى جانب مجموعة ضخمة من العارضين الدوليين المشاركين بهدف استعراض أحدث الحلول والمنتجات المتخصصة بقطاع البصريات للمهتمين من دولة الإمارات والدول المحيطة.

 

ويقدم جورج بلافوكوس، بمشاركة مجموعة من خبراء شركة ’فيجن ار اكس لابس‘، سلسلة من الفقرات الحوارية ضمن ندوات ’نظرات مستقبلية‘ تسلط الضوء على مزايا تثبيت وتطبيق نظم التقييم الأوتوماتيكية للشركات العاملة في المنطقة.  

 

وسيعرض ’فيجن إكس‘، الذي يستقطب ما يزيد على 4.000 مشترٍ من أكثر من 70 دولة، منتجات وخدمات في البصريات لأكثر من 250 علامة تجارية، بالإضافة لإقامة مناطق خاصة مثل ’عيادة الاستشارات‘  تتيح للشركات فرصة تطوير أعمالهم في المنطقة.

 

وفي هذا السياق، صرح ديفيد لويس، رئيس قطاع البصريات والأعمال الرقمية لدى ’جيه أف كيه‘، التي تشارك بصفة ’راعي المعرفة‘ في المعرض والجهة المضيفة للعيادة، قائلا: "فهم توجهات السوق الذي تعمل فيه أمر في غاية الأهمية لمعرفة نقاط النمو لأعمالك، ومن خلال الأبحاث السوقية تمكنا من تحديد نقاط الضعف أيضا".

 

وأضاف: "عيادة الاستشارات ستمكن الشركات من التعرف أكثر على الكيفية التي يمكنهم من خلالها تطوير أعمالهم في المنطقة. فريق عملنا من الخبراء سيلتقون بممثلي الشركات لمناقشة وتحديد المشاكل التي يواجهونها في أعمالهم، ومن خلال المعرفة المكتسبة من أبحاث ’جيه أف  كيه‘ السوقية، سيقدمون المشورة لهم حول أنسب الطرق التي يمكنهم اتباعها".

 

وتابع: "من خلال هذه العيادة سنعمل على دعم المصنعين الإقليميين ومحلات التجزئة أثناء تطوير أعمالهم، وفي الوقت نفسه سنتمكن من فهم السوق بشكل أفضل وأعمق والتعرف على نقاط الضغط التي تواجه الشركات مع نموها، وفي المقابل سنتمكن من تقديم خدمات افضل في المستقبل".

 

هذا وينظم المعرض على هامشه مؤتمر "فيجن إكس أوبتيكير" الذي يقام بالتعاون مع الجمعية الدولية للتوعية بالعدسات اللاصقة، والأكاديمية الأوروبية لأخصائيي قياس قوة الإبصار والبصريات، والذي يتيح لأخصائيي رعاية العيون فرصة اكتساب نقاط ثمينة في مجال التطور المهني المستمر (سي بيه دي) في مجالات عملهم بالإضافة لعقد ورش عمل قيمة تسلط الضوء على أحدث التقنيات المستخدمة في العدسات اللاصقة وفحص المرضى.

 

وينتظر زوار المعرض من أنحاء الدولة والمنطقة تجربة مثيرة من نوعها بالاطلاع على أحدث التصاميم والتقنيات والمبتكرات في صناعة البصريات من حول العالم. وتعود للمشاركة في الدورة الجديدة للمعرض تشكيلة من العلامات التجارية العالمية المرموقة أمثال بوش آند لومب، آلكون، جي كيه بي هاي تِك، أنيستيسيا يو إس إيه، إضافة إلى عدد من العلامات التجارية الرائدة في الموضة أمثال فيوتشر أوبتيك، وأتا أوبتيك، وديزمتري سامال. وسوف يخاطب حضور مؤتمر فيجين إكس أوبتيكير القادمون من سائر أنحاء العالم متحدثون من مؤسسة الجمعية الدولية للتوعية بالعدسات اللاصقة، والأكاديمية الأوروبية لأخصائيي قياس قوة الإبصار، حيث يسلِّطون الأضواء على قضايا مختلفة مثل قصر النظر وطب عيون الأطفال وضعف النظر وقياس قوة الإبصار ووصف النظارات أو العدسات المناسبة لمعالجة هذا القصور.

 

وتكريماً للامتياز في قطاع البصريات والعناية بالعيون، تعود جوائز فيجين بلس الخاصة بمعرض فيجين إكس إلى المعرض للعام الثالث على التوالي لتوفر منصة تحتفي العلامات التجارية الرائدة من خلالها بالمتفوقين في هذه الصناعة. وسيقام حفل التكريم في 25 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي.