لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 30 Nov 2016 09:32 AM

حجم الخط

- Aa +

وزارة التجارة السعودية تصادر منتجات منتهية الصلاحية بأحد أسواق بندة للتجزئة التابعة لـ"صافولا"

وزارة التجارة والاستثمار تصادر كمية من المنتجات منتهية الصلاحية في أحد أسواق شركة "بنده للتجزئة" التابعة لمجموعة صافولا السعودية للأغذية

وزارة التجارة السعودية تصادر منتجات منتهية الصلاحية بأحد أسواق بندة للتجزئة التابعة لـ"صافولا"

صادرت وزارة التجارة والاستثمار السعودية أمس الثلاثاء كمية من المنتجات منتهية الصلاحية في أحد أسواق شركة "بنده للتجزئة" التابعة لمجموعة صافولا السعودية للأغذية.

 

وعبر حسابها الرسمي على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، قالت وزارة التجارة والاستثمار إنه تم إيقاع العقوبة النظامية على الشركة.

 

وجاء ذلك رداً من الوزارة على تغريدة أحد المواطنين الذي نشر فيها شريط فيديو يظهر أن بعض المنتجات فيها تاريخ صلاحية إما منته وإما باقي يومين على انتهائه.

 

وكانت "بنده للتجزئة" أعلنت أمس الثلاثاء أنها قررت إغلاق أسواقها من بعد صلاة الظهر وحتى صلاة العصر بسبب الإقبال الشديد على عروضها التسويقية لإعادة تعبئة الأرفف بالبضائع مرة أخرى وإعادة تجهيز الأسواق لاستقبال العملاء.

 

وتعد شركة بندة للتجزية من كبرى شركات قطاع البيع بالتجزئة في الشرق الأوسط التابعة لمجموعة صافولا التي يبلغ رأسمالها خمسة مليارات ريال وتعمل "صافولا" إلى جانب تكرير السكر في إنتاج زيوت الطعام وقطاع التجزئة والقطاع العقاري.